الجمشت.. لعشاق الفخامة

Ralph Lauren

Ralph Lauren

Kara Ross

Kara Ross

Bina Goenka

Bina Goenka

Alice Cicolini

Alice Cicolini

Alexander Davis

Alexander Davis

Larkspur & Hawk

Larkspur & Hawk

الجمشت هو من الأحجار الكريمة التي غالباً مايتم استخدامها في المجوهرات وقد وسمه علماء الأحجار بأنه خاص بمواليد شهر فبراير!
 
نعرض فيما يلي بعض الحلي الرائعة المبتكرة بقطع من أحجار الجمشت في أجمل حلة تتألق بفخامة بارزة وجاذبية ساحرة.
 
لدينا أقراط من "لاركسبور أند هوك Larkspur & Hawk " تعرف بإسم أقراط "كابريس رين Caprice Wren". تم تصميم هذه الأقراط المتدلية الرائعة على شكل دمعات، بواسطة الذهب الوردي مع قطع من الجمشت محاطة بفصوص ماسية زادت من تألقها و فخامتها.
 
أقراط رائعة أخرى على شكل الثريا من تصميم "رالف لورين Ralph Lauren"، تم ابتكارها من الجمشت والماس وهي من تشكيلة المجوهرات الراقية لهذه الماركة.
 
نعرض أيضا قطعة جميلة عبارة عن خاتم "بيترا سبليت Petra Split" من تصميم "روس كارا Kara Ross"؛ تم ابتكاره من الذهب الأصفر مع قطعة من الجمشت الخام وقطعة من الجمشت الناعم بالإضافة إلى الماس، بحلة عصرية في غاية الجمال و الأناقة. 
 
وفي ما يخص القلادات، لدينا قطعة من مجوهرات "بينا غوينكت Bina Goenka"، وهذه قلادة رهيبة بفخامتها و جمالها وضخامة شكلها. تتميز بتصميم فريد لقطع الجمشت مع فصوص من الماس إلى جانب الذهب في حلة استثنائية أبرزت الجمشت بمظهر الفخامة و الجمال.
 
شوهدت أيضا أقراط أخرى ساحرة من "أليس سيكوليني Alice Cicolini" تعرف بإسم أقراط الجمشت "ستون لوتس Stone Lotus". جاءت قطع الجمشت في هذه الأقراط الاستثنائية منحوتة ببراعة يدوية رائعة ومتدلية من الذهب الوردي. وجاء الذهب مطعما بفصوص ماسية عسلية اللون إلى جانب فصوص من الياقوت البرتقالي.
 
إلى جانب ذلك، تضم مختاراتنا كذلك خاتم من "ألكسندر ديفيس Alexander Davis" بحلة مبتكرة و لون غامق مثير. التصميم فريد من نوعه يضم أشكال هندسية متداخلة من الذهب الأبيض المطعم بالماس؛ ويحمل قطعة ضخمة من حجر الجمشت.