حجر الأوبال: أناقة خالدة

Erica Courtney

Erica Courtney

Chopard

Chopard

Cartier

Cartier

Shawn Ames

Shawn Ames

Katherine Jetter

Katherine Jetter

Atsuko Sano

Atsuko Sano

Van Cleef and Arpels

Van Cleef and Arpels

Altmann & Cherry

Altmann & Cherry

سوف نسلط الضوء على أحجار الأوبال الكريمة والتي تأتي بمختلف الأنواع والأشكال بدءا من الأوبال الشائع بألوانه الداكنة إلى أنواع أخرى فاخرة وجذابة بألوانها المثيرة. يعرف عن الأوبال أنه حجر الإلهام الذي يرتقي بالخيال والإبداع، كما يسمى بحجر الماء على اعتبار أنه يحتوي على نسبة عالية من المياه على خلاف غيره من الأحجار. تتعدد ألوان هذه الأحجار لتشمل الأبيض والوردي، والأحمر، والرمادي، والبرتقالي، والأصفر، والأخضر وغيرها من الألوان. وفيما يلي سنطلعك على تشكيلة من المجوهرات التي استخدمت هذه الأحجار الكريمة في تصاميمها. 
 
لدينا بروش من "فان كليف & آربلز Van Cleef and Arpels"  يعرف باسم بروش "ميدوز ليون Meduse Lune" تم تصميمه بأسلوب جميل جدا باستخدام الأوبال؛ ولدينا خاتم "أتسوكو سانو Atsuko Sano" من تشكيلة "آربيان نايت Arabian Night" مصنوع من الذهب الأصفر مع قطعة من الأوبال الوردي وفصوص من التورمالين متعددة الألوان.
 
ونجد قطعة من الأوبال الأبيض أيضا في تصميم جميل لخاتم من "كارتييه Cartier" يطلق عليه إسم خاتم " Caresse d’Orchidees par Cartier " وهو مصنوع من الذهب الوردي والماس. كما شوهدت قطع من الأوبال الوردي في تصميم آخر لقلادة من "شوبارد Chopard " يضم الماس والياقوت الوردي وهي من تشكيلة "ريد كاربت Red Carpet". 
 
من ناحية أخرى، رصدنا قطع من الأوبال بتركيبة من الألوان الجذابة والمثيرة التي ترحل بالنفس إلى عالم الخيال والإبداع؛ مثل خاتم من "إريكا كورتني Erica Courtney" يعرف بإسم خاتم "كلاود Cloud" وهو من الذهب والماس مع قطعة من أوبال "بيدي أوبال Coober Pedy".
 
كما اخترنا أيضا قلادة من "ألتمان &شيري Altmann & Cherry" وهي من الذهب الأبيض والماس مع قطعة من أوبال "كوبر بيدي Coober Pedy".
 
أما قلادة "كاثرين جيتر Katherine Jetter" فقد جائت تحمل قطعة من أوبال "أزور Azur"، في حين أن أقراط "شون إيمس Shawn Ames" تضم قطع من الأوبال مع فصوص من الماس.
 
 وأخيراً تتميز قلادة "كيمبرلي ماكدونالز Kimberly McDonald" بقطعة من الأوبال الناري.