التورمالين : جمال و فخامة

Danhov Earrings

Danhov Earrings

Ritz Fine Jewellery Ring

Ritz Fine Jewellery Ring

Tessa Packard Ring

Tessa Packard Ring

Munsteiner Jewellery Ring

Munsteiner Jewellery Ring

Martin Katz Necklace

Martin Katz Necklace

Garrard & Co. Earrings

Garrard & Co. Earrings

Jane Taylor Ring

Jane Taylor Ring

سوف نتعرف أكثر على نوع من الأحجار شبه الكريمة وهو التورمالين الذي يعتقد البعض بأنه يرمز إلى الحب الحقيقي والنجاح، وأنها تمنح التوازن في الطاقة مما يشعر بالتحول الإيجابي في المشاعر. ويعتقد البعض الآخر أيضا بأن هذه الأحجار تحمي ضد آلام أسفل الظهر ومشاكل صحية أخرى.
 
ومن جهة أخرى، فإن هذه الأحجار شبه الكريمة تشكل قطعا رائعة من المجوهرات عندما يتم وضعها في تصميم جميل وبأسلوب متقن رائع؛ حيث يمكن ارتدائها في أي وقت لاكتساب مشاعر إيجابية ترافقك في حياتك اليومية. نعرض فيما يلي بعض المجوهرات الرائعة بأحجار التورمالين قد تستوحين منها مايلبي ذوقك. 
 
لدينا خاتم من "جين تايلور Jane Taylor" مصنوع من الذهب الأبيض بقطعة من التورمالين بيضاوية الشكل، و فصوص باغيت مستطيلة من التوباز الأزرق والكوارتز الأخضر ما شكل مزيجا متناغما رائعا. أما تشكيلة "أبراشيو Abbraccio" الجديدة لماركة "دانهوف Danhov" فقد تميزت بأقراط استثنائية تم تصميمها من التورمالين الأخضر مع  فصوص من الماس. لدينا أيضا قلادة رائعة من "مارتن كاتز Martin Katz " مبتكرة من أحجار "تورمالين باريبا" والماس؛ و تتميز بخاصية قابلية الفصل حيث يمكن تحويل العليقات إلى أقراط.
 
إضافة إلى ذلك، اخترنا خاتم من "أتيليي مونستينر  Atelier Munsteiner" مصنوع من الذهب الأصفر بقطعة من التورمالين مزدوجة الألوان. في حين جاء خاتم "برايتون روكس Brighton Rocks " من "تيسا باكارد Tessa Packard" بقطعة من التورمالين الأحمر مع فصوص من الماس ما أضفى عليها حلة استثنائية و مميزة للغاية.