روائع الألماس الملون

Tiffany & Co. Ring

Tiffany & Co. Ring

Moussaieff Ring

Moussaieff Ring

Monique Ring

Monique Ring

Mondial Atelier Ring

Mondial Atelier Ring

De Beers Ring

De Beers Ring

لا يأتي الماس بمختلف الأشكال فحسب، وإنما كذلك بمختلف الألوان التي تضفي عليه الكثير من التميز ومزيد من الجمال والجاذبية المتلألئة. 
 
من المعروف أن الماس الأبيض التقليدي يكون عديم اللون ويتمتع بالصفاء النقي؛ ولكن في واقع الأصل فإن الماس الطبيعي لا يأتي بتلك الدرجة من النقاء و الشفافية المطلقة. وإنما هو بطبيعته يكون على شكل مايعرف بإسم "الماس الطبيعي الملون" ثم تتغير الألوان بفعل تأثيرات المواد الكيميائية أثناء عملية الصقل والبلورة التي تحول الماس إلى قطع فريدة من نوعها ونادرة واستثنائية. 
 
نعرض في ما يلي مجموعة من مجوهرات الماس بألوان مختلفة تحمل الكثير من الأناقة و الجمال الأخاذ. لدينا خاتم خطوبة من "مونيك Monique" يعرف بإسم خاتم "بييان للماسة المثلثة Pean Triangle Cut diamond"، ويضم ماسة بلون عسلي شفاف إضافة إلى فصوص ماسية ترصع أطراف الماسة وحلقة الخاتم الدائرية. 
 
اخترنا أيضا خاتما مميزا من "موساييف Moussaieff" بقطعة ماسية طبيعية صفراء بيضاوية الشكل تتربع وسط البلاتين الذي زاد من فخامتها. لدينا أيضا خاتم من "دي بيرز De Beers " يعرف بإسم خاتم " Master Diamonds Volute" وتم تصميمه باستخدام ماسة زرقاء كمثرية الشكل بأسلوب جميل و راقي. 
 
إلى جانب ذلك، اخترنا كذلك خاتما من "مونديال بينك دايموند أتلييMondial Pink Diamond Atelier " يطلق عليه إسم خاتم "كاريس Charisse بالماس الوردي". تم تصميمه بقطعة ماسية بيضاوية الشكل تزهو بلون وردي/أرجواني رائع. وأخيرا لدينا خاتم من "تيفاني &كو Tiffany & Co" تيفاني" يطلق عليه إسم خاتم الخطوبة "دابل هالو Double Halo" تتوسط تصميمه ماسة زرقاء محاطة بمجموعة من الفصوص الماسية الأخرى التي ترصع القطعة ككل.