أزهار من ذهب لموسم الصيف

Alessio Boschi Ring

Alessio Boschi Ring

Palmiero Ring

Palmiero Ring

Jewellery Theatre Ring

Jewellery Theatre Ring

Faberge Ring

Faberge Ring

Damiani Ring

Damiani Ring

جاءت مختاراتنا لليوم على شكل أزهار متفتحة مصممة بإتقان بالغ مع دقة في التفاصيل تزينها زخارف رائعة؛ ماجعل منها قطعَ مثالية لكل المواسم خصوصا فصل الصيف.
 
تضم مختاراتنا خاتم "دامياني Damiani" من التشكيلة الجديدة لمجوهرات "جيغليوGiglio " الراقية. الخاتم في غاية الجمال والروعة على شكل زهرة الزنبق ترصعها الكثير من الأحجار الكريمة بأسلوب دقيق يزين كل تفاصيلها. القطعة مصنوعة من الذهب الوردي مع فصوص ماسية بيضاء والزمرد والياقوت و أحجار الروبي بمختلف ألوانها.
 
لدينا أيضا خاتم "جويلري ثياتر Jewellery Theatre" من تشكيلة "رينفوريستRainforest " الجديدة. يتميز هذا الخاتم بأناقة مبهرة وتصميم رائع زادته الأحجار الكريمة تألقا وأضفت عليه حلة تنبض بالحياة والجمال. تتوسطه قطعة من التورمالين محاطة بفصوص التسافوريت والياقوت والماس الملون. 
 
إلى جانب ذلك لدينا أيضا خاتم "فابيرج Faberge" من تشكيلة "سيكريت غاردن Secret Garden" الجديدة. تم تصميم الخاتم بحلة للأزهار تبهر النفس حيث تزدان بالأحجار الكريمة الزاهية في تنسيق مبتكر رائع. تشمل الأحجار قطع من التسافوريت الأخضر و الشباينل التوتي وحجر اليشم وغيرها من الأحجار الكريمة التي زادت من تميز هذه القطعة.