أحدث المجموعات من عالم المجوهرات الفاخرة

Farah Khan

Farah Khan

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Chopard

Chopard

Cartier

Cartier

Cartier

Cartier

Adler

Adler

تتميز المجموعات الصيفية التي يطلقها صناع المجوهرات الفاخرة بالتحرر والانطلاق والتألق بالتصاميم المبتكرة. وهو أمر رائع حيث أن موسم الصيف زاخر بالأمسيات المسلية واللقاءات السعيدة مع الأهل والأصحاب بالإضافة إلى متعة السفر والاستكشاف. 
 
ونعرض لكم في موضوعنا اليوم أحدث المجموعات من دور المجوهرات الفاخرة مثل كارتييه Cartier التي أطلقت مؤخراً مجموعة Paris Nouvelle Vague  في دفعتها الثانية. وقد اخترنا منها خاتماً رائعاً من الذهب الأصفر والماس الأسود بتصميم على شكل شاطئ رملي متموج؛ ويطابق الخاتم سوارا أنيقا عريضا بنفس الشكل الجميل الذي يتأرجح بين الحديث وأسلوب الريترو. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً أقراطاً بديعة من تصميم شوبارد Chopard  من مجموعة Red Carpet بهذا العام والتي تألقت بها النجمات على سجادة مهرجان كان السينمائي الدولي قبل عدة أسابيع. وتبرق الأقراط الجميلة بحجرين كبيرين من الجمشت وصفوف مقوسة بنعومة من الماس الأبيض. 
 
وأخيراً تجدون ضمن مختاراتنا لكم سواراً عريضاً من تصميم فرح خان Farah Khan من مجموعة Le Jardin Exotique الجديدة مصنوع من الذهب الأصفر على شكل تنين ماسي مرصع بالياقوت الأحمر مع لمسات زمردية فاخرة.