لآلئ بجاذبية لا تقاوَم

Bogh-Art Earrings

Bogh-Art Earrings

Palmiero Ring

Palmiero Ring

Mikimoto Necklace

Mikimoto Necklace

Jessica Poole Ring

Jessica Poole Ring

Autore Necklace

Autore Necklace

إليك ضمن مجوهراتنا المختارة لليوم تشكيلة جديدة من الللآلئ التي سوف تلهمك مزيدا من الأفكار حول مجوهرات اللؤلؤ المذهلة بجاذبيتها التي لاتقاوم وجمالها الطبيعي الساحر. 
 
تضم مختاراتنا خاتم "بالميرو Palmiero" الرائع بتصميم يعكس العالم تحت الماء بإبداع ويجسد جماله بدقة خيالية. التفاصيل جائت متناغمة ومتناسقة أعطت للقطعة حلة أنيقة للغاية. الخاتم مرصع بفصوص من الياقوت الأزرق تعلوها حبات اللؤلؤ على شكل فقاعات في أسلوب عصري وأنيق. 
 
لدينا أيضا قلادة من "ميكيموتو Mikimoto" تعرف باسم قلادة "الأسطورة Legend". تتمتع هذه القلادة الفريدة من نوعها بجمال خاص ينبع من الأحجار الكريمة التي زادت من جمالها وفخامتها. القطعة مصنوعة بواسطة مزيج من الذهب الوردي والأبيض مع حبات من لآلئ البحار الجنوبية الباروكية المستنبتة إلى جانب الياقوت الوردي والروبي والماس. 
 
إضافة إلى ذلك، اخترنا كذلك أقراطاً من "بوغارت Bogh-Art" متميزة بألوان فاتنة ومظهر مثير جدا ما جعلها قطعة فريدة من نوعها. تم تصميم هذه الأقراط بحبات نادرة من اللآلئ الطبيعية نادرة للغاية تعرف بإسم لآلئ صدف الأبالون، بالإضافة إلى شرابات متدلية تضم لآلئ المياه المالحة والماس.