أسماك تسبح في الزمن

Ed Hardy Watch

Ed Hardy Watch

DeLaneau Watch

DeLaneau Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

تتقاسم تشكيلة ساعاتنا المختارة لليوم حلة مشتركة تدور حول أسماك جميلة. تشمل التصاميم بيئة طبيعية رائعة تم تجسيدها بأناقة لتبدو الساعات عصرية وفي غاية الجاذبية. 
 
تضم مختاراتنا ساعة من "شوبارد Chopard" يطلق عليها إسم ساعة "السمكة السعيدة Happy Fish"، وتعكس براعة إبداعية رائعة في فنون التصميم. تشمل المواد المستخدمة صدف عرق اللؤلؤ اللامع منحوت بدقة وإتقان لتشكيل تصميم رائع للسمكة مع الذهب؛ في حين أن البحر جاء ممثلا بفصوص ثلجية من الياقوت الأزرق داخل إطار من الذهب الوردي إضافة إلى الإطار الأمامي للساعة المطعم بالماس.
 
لدينا أيضا ساعة "شوميه Chaumet" من تشكيلة "لوميور دو Lumieres d’Eau" للمجوهرات الراقية. تجسد هذه الساعة أسماك من الذهب مطعمة بفصوص من الياقوت الأزرق لتشكيل العيون تم وضعها بمهارة فائقة على المينا إلى جانب قطع من الماس على شكل فقاعات البحر. إطار الساعة مصمم من الذهب الأصفر مع واجهة أمامية مرصعة بالماس.
 
إضافة إلى ذلك، اخترنا ساعة من "ديلانو DeLaneau" يطلق عليها إسم ساعة "كوا Koi". وتتميز بتصميم استثنائي ورائع جدا يتمثل في المينا المبهرة بألوان إيناميل (Grand Feu) الحرارية. الإطار من الذهب ويضم بداخله ثلاث سمكات وهي تسبح في صورة لها قريبة جدا من البيئة الطبيعة حيث تعكسها بدقة وبراعة بالغة.