اللؤلؤ... عالم بديع

Chanel

Chanel

Shaun Leane

Shaun Leane

Yoko London

Yoko London

Yoko London

Yoko London

Paspaley Set

Paspaley Set

Jan Logan Necklace

Jan Logan Necklace

Autore Necklace

Autore Necklace

Chanel

Chanel

Alessio Bosci Necklace

Alessio Bosci Necklace

لآلئ جذابة وفاخرة مصممة بإبداع أثمر عن قلادات في غاية الجمال والفخامة! هذا ما سنكتشفه من خلال تشكيلتنا المختارة لليوم والتي يبرز من خلالها تألق هذه الأحجار الكريمة بأسلوب أنيق ومبتكر.  
 
لدينا قلادة "أوتوري Autore" من تشكيلة "الأوركيد Orchid". التصميم يبدو مثيرا للغاية بفضل ما يزخر به من زخرفة ودقة في التفاصيل إلى جانب المكونات التي اندمجت فيما بينها لتشكل قطعة عجيبة. تشمل المواد المستخدمة الذهب الوردي ولآلئ البحار الجنوبية البيضاء والياقوت الأخضر، إضافة إلى فصوص ماسية باللون الأبيض والوردي الفاتح والبني ما أضفى مزيدا من الجمال على شكل القلادة.
 
اخترنا أيضا طقم "باسبالي aspaley " من مجموعة "لافاليي Lavalier" ويعرف بإسم طقم "لافاليي باللآلئ الزرقاء من البحر الجنوبي الأستراليLavalier blue Australian South Pearl ". تم تصميم هذه القطع الناعمة بأسلوب ساحر جدا استخدمت فيه اللآلئ والياقوت والماس الأبيض مع الذهب الأبيض. 
 
تضم مختاراتنا كذلك قلادة "أليسيو بوشي Alessio Boschi"؛ قطعة مبهرة بكل تفاصيلها بحيث يجسد كل جزء منها شكل بركان ينفجر. تشمل المواد المستخدمة في التصميم الياقوت الناري والبرتقالي والماس الأصفر لتشكيل الحمم الملتهبة إلى جانب اللآلئ التاهيتية التي تمثل الصخور بلونيها الأسود والرمادي تم تثبيتها كلها بواسطة الذهب الوردي. براعة فنية فائقة كانت وراء إبداع هذه القطعة المبتكرة.