خواتم بحلقات مفتوحة

Maria Black Fine Jewelry Ring

Maria Black Fine Jewelry Ring

Maison Margiela Fine Jewelry Ring

Maison Margiela Fine Jewelry Ring

Gucci Ring

Gucci Ring

Dior Ring

Dior Ring

Anita Ko RIng

Anita Ko RIng

لدينا ضمن تشكيلتنا المختارة لليوم مجموعة رائعة من المجوهرات المبتكرة بتصاميم مفتوحة على غرار النهايات المفتوحة في الروايات الرومانسية؛ وقد ظهرت هذه التصاميم كلها بأسلوب عصري وأنيق يزخر بمكونات فاخرة وزخرفة جميلة. 
 
لدينا خاتم من "ديورDior " انتقيناه من تشكيلة "ديوراما بريسيوز Diorama Precieuse".  تم تصميم هذا الخاتم من الذهب وقطع من أحجار الجمشت والزمرد الكريمة تم تشكيل فصوصها بأسلوب مميز ورائع للغاية مع تصميم مفتوح مثير. وقد جاء التناغم المثالي في ما بين المكونات مع الأشكال المبتكرة في تكامل مثالي أثمر عن قطعة جذابة.   
 
تضم مختاراتنا أيضا خاتم من "أنيتا كو Anita Ko" يعرف بإسم خاتم السهم "Arrow ". جاء تصميم السهم لهذا الخاتم ببالغ الإتقان والدقة فأعطى للخاتم مظهرا جميلا يفيض بجاذبية ساحرة حيث تم تصميمه من الذهب مع تطعيمه بالماس.   
 
كما نعرض خاتم من "ميزون مارجيلا Maison Margiela" للمجوهرات الراقية اخترناه من تشكيلة "التراث Heritage" ويطلق عليه اسم "بومبادورPompadour ". تم تشكيل فتحة التصميم باستخدام قطعة براقة من الياقوت الأزرق مشطورة إلى نصفين وتمت إحاطة كل قسم منها بفصوص ماسية متلألئة ما جعل الخاتم ينفرد بأناقة في غاية الفخامة والتألق.