جواهرك في الصيف بنكهة البحر

مما لا شك فيه أن موسم الشتاء هو الأكثر فخامة بين الفصول حيث أن موسم الأناقة الفارهة فيه يزخر بالأقمشة الثمينة مثل المخمل والديباج والفراء ومختلف أنواع الجلود ما يتيح للسيدات إكمال هذه الإطلالة البديعة بأروع أنواع المجوهرات الفاخرة. 
 
أما موسم الصيف فقصة أخرى؛ حيث يقدم المصممون في عالم الأزياء تصاميم رقيقة بأقمشة خفيفة مثل الحرير الناعم والقطن والكتان لتناسب النزهات البحرية والسهرات المسائية الدافئة ما قد يجعل اختيار المجوهرات الملائمة أمراً محيراً لبعض السيدات.. ولذا نقدم لكم في موضوعنا اليوم مختارات فريدة لمجوهرات الصيف! 
 
تعكس مجموعتنا نكهة البحر بلونه الفيروزي الرائع و مخلوقاته العجيبة! تجدون مثلاً أقراطاً جميلة من تصميم ثيو فينيل Theo Fennell وهو مكون من حجرين من التوباز الأزرق يتدلى منهما نقش بحري رائع من الذهب الأصفر والذهب الوردي والذهب الأبيض يحيط بها إطار بيضاوي من الماس الأبيض؛ كما يمكن فصل حجري التوباز وارتدائهما بشكل ناعم دون الجزء السفلي من الأقراط. 
 
هذا بالإضافة إلى المزيد من إبداعات الجواهر بأحجار الفيروز والتصاميم البحرية من أعرق دور المجوهرات مثل فام كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels وتيفاني آند كو Tiffany & Co. وبوشرون Boucheron وفريد Fred وغيرها.