دقائق يفوح بعبق الأزهار

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Vacheron Constantin Watch

Vacheron Constantin Watch

Perrelet Watch

Perrelet Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

نعرض لك من خلال تشكيلتنا المختارة لليوم من الساعات تصاميم مبتكرة بحلة رائعة للأزهار استخدمت فيها مكونات فاخرة و زخرفة مثيرة فضلا عن أليتها الدقيقة.
 
لدينا ساعة من "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels " اخترناها من تشكيلة "تشارمز Charms " يطلق عليها إسم ساعة "أمور Amour " أو (ساعة الحب).  تكتسي هذه الساعة بزخرفة من الأزهار المتدفقة الجميلة والتي تشمل أزهار السيكلامين ، و زهور المنثور و أزهار نبات أذن الفأر الجذابة التي اعتبرها المصمم المبدع مصدرا للوحي و رمزا للجمال والأناقة الخالدة.
 
تشمل مختاراتنا كذلك ساعة من "كارتييه Cartier " يطلق عليها إسم ساعة ""بالون الأوركيد الأزرق Ballon Blue Orchid " النسائية. تحمل هذه الساعة تصميما رائعا لأزهار الأوركيد من صدف عرق اللؤلؤ  تتصدر خلفية رائعة لزخرفة مستوحاة من فن الحبيبات العريق أبرزت جمال هذه الأزهار  بأسلوب مثير. كما جائت القطعة أيضا مطعمة بفصوص من الماس وبحزام أبيض. 
 
تضم تشكيلتنا كذلك ساعة من "شانيل Chanel " منتقاة من تشكيلة "مادموازيل بريفي Mademoiselle Prive " و تعرف بإسم ساعة "كاميليا Camellia". الساعة جميلة ومتلألئة نلمع بفصوص من الماس وتتألق بتصميم رائع لزهرة ضخمة مبتكرة من صدف عرق اللؤلؤ بحرفية يدوية بارعة تتربع وسط المينا.