تشكيلة بسحر الزمرد

Tiffany & Co. Rings

Tiffany & Co. Rings

Louis Vuitton Ring

Louis Vuitton Ring

Graff Ring

Graff Ring

Dior Ring

Dior Ring

David Morris Bagle

David Morris Bagle

نعرض لك في مجوهراتنا المختارة لليوم الزمرد بتصاميم مختلفة ستجعلك تكتشفين سحره الفريد من خلال ستايلات متنوعة جميلة تزخر بأناقة مثالي و جاذبية مثيرة.
 
لدينا خواتم من "تيفاني & كوTiffany & Co. " تم اختيارها من تشكيلة "بلو بوك Blue Book"، و يطلق عليها إسم خواتم "الزمرد Emerald ". تم تصميم هذه المجموعة من الخواتم الزمردية بمختلف الأشكال مع بزخرفة ساحرة ومكونات فاخرة. تم ابتكار هذه الحلي الثلاثة الرائعة من البلاتين والذهب والزمرد والماس الأبيض والأصفر في تركيبة جذابة للغاية.
 
تضم مختاراتنا كذلك سوار "ديفيد موريس David Morris" ويطلق عليه إسم سوار "الزمرد الزامبي Zambian Emerald ". سوار جميل تم نحته ببراعة مبتكرة يتلألأ بفصوص الماركيز الماسية وفصوص ماسية أخرى كمثرية الشكل إضافة إلى فصوص أخرى صغيرة، ما زاد من بريق القطعة و لمعانها وأبرز زخرفتها بأسلوب مثالي رائع. 
 
إضافة إلى ذلك لدينا خاتم من "ديور Dior " يطلق عليه إسم خاتم "آرشي ديور كورول الزمردي Archi Dior Corolle Jour Emerald ". خاتم فاخر بتصميم عملاق يفيض بالفخامة والكثير من الزخرفة تشكلها تقوسات مبتكرة رائعة. القطعة تم ابتكارها من الذهب الأبيض والماس.