أون تايم تطلق تشكيلة ساعات مايكل كورس الجديدة

Michael Kors

Michael Kors

Michael Kors

Michael Kors

أعلنت أون تايم عن إطلاقها لتشكيلة ساعات مايكل كورس النسائية الجديدة،مجموعة "The Channing" التي تتسم بأناقتها وألوانها الغنية، مما يجعل من هذه المجموعة الخيار الأفضل سواء للإهداء أو الإقتناء الشخصي.
 
وتجمع مجموعة "The Channing" بين الرقة والجاذبية، وتتميز بإشراقة فريدةوبتصميم خاص مستوحى من أسلوب الملابس الرجالية، بالإضافة إلى الأرقام الرومانية الظاهرة داخل ميناء الساعة واللمسات الكحلية داكنة اللون التي تضفي لمسة فاخرة لا مثيل لها.
 
التألق اللامتناهي هو السمة العامة لتصاميم ساعات مايكل كورس لهذا الموسم والتي تتجسد أيضاً من خلال تصميم ساعة "Catlin" الجديدة كلياً الدائرية التصميم المرصعة بالأحجار الأنيقة لتضفي لمسة كلاسيكية على التشكيلة ككل. هذا إلى جانب ساعة “Kerry” المميزة لهذا الموسم وكذلك المرصعة بالأحجار اللامعة داخل ميناء الساعة وفي الأسوارة الخارجية. 
 
وإنعاكاساً للأجواء الربيعية، تطلق مايكل كورس تشكيلة ساعات جديدة للموسم يغلب عليها الألوان الوردية الظاهرة داخل ميناء بعض الساعات، إلى جانب اللون الأحمر الداكن واللون الأرجواني، اللذان يتميزان بالأناقة والإبداع إلى جانب الساعات المعدنية ذات اللونين والأخرى الذهبية المائلة إلى الوردي. 
 
للتعرف على المزيد من تشكيلات مايكل كورس أو من الماركات الأخرى المتوفرة لدينا، تفضلوا بزيارة أقرب فروع أون تايم الرياض، جدة، الدمام، الخبر، حائل، الهفوف، بريده، مكه، المدينه، الطائف، ينبع، الجوف. خدمه العملاء 920008550.