ساعات أنيقة تنطق بالرجولة

Louis Vuitton Watch

Louis Vuitton Watch

Rolex Watch

Rolex Watch

Omega Watch

Omega Watch

Dior Watch

Dior Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

سنعرض من خلال مختاراتنا التالية مجموعة من الساعات الفاخرة التي تشع بوميض وبريق يضيء الزمن مثلما يضيء المينا الداخلية ذات الحلة السوداء. إليك فخامة في غاية الأناقة تتجلى في هذه التركيبة  الرائعة ذات الآلية المتطورة. 
 
اخترنا ساعة "أوميغا سبيدماستر بروفيشنال Omega Speedmaster Professional" يطلق عليها إسم ساعة "موونواتش  Moonwatch".  تم ابتكار هذه الساعة الرجالية من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مينا سوداء اللون، وتم تزويدها بآلية عداد للسرعة تتخللها إضاءة خضراء تميز مؤشراتها الرقمية بتوهج يشع بالتألق و الفخامة. 
 
لدينا أيضا ساعة من "بلغري Bulgari " تعرف باسم ساعة "أوكتو Octo" و تتميز بشكل ثماني الأضلاع بدلاً من شكل الساعات التقليدي وهو ما جعلها مذهلة وفريدة. السوار مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ بأسلوب هندسي جميل مع مينا متألقة بلون أسود جذاب. 
 
إلى جانب ذلك، تضم مختاراتنا كذلك ساعة من "رولكس Rolex " يطلق عليها إسم ساعة "أويستر بيربيتوال سي دويلر Oyster Perpetual Sea-Dweller". تتميز آلية هذه الساعة بجاذبية ساحرة تكمن في العديد من الخصائص التي تميزها بما في ذلك الحركة الميكانيكية المستمرة، فضلا عن الخصائص التي تميز شكلها و حلتها ككل لتجعل منها قطعة جميلة وجذابة تزخر بالأناقة الفاخرة.