مجوهرات عجائب البحر

Chopard Earring

Chopard Earring

Temple St Clair Earrings

Temple St Clair Earrings

Oscar Heymann Brooch

Oscar Heymann Brooch

Jewellery Theatre Ring

Jewellery Theatre Ring

Elise Dray Ring

Elise Dray Ring

سوف نطلعك من خلال تشكيلتنا المختارة من مجوهرات اليوم على قطع رائعة مستوحاة من البحر تجسد براعة في الإبداع تتجلى في دقة تفاصيلها و زخرفتها الجذابة.
 
تضم تشكيلتنا بروش من "ثياتر جوليري Jewellery Theatre " انتقيناه من مجموعة "فيري تيلز Fairy Tales "، ويعد قطعة من المجوهرات الراقية. يتميز هذا البروش البديع بأناقة بالغة وتصميم خيالي جميل جاء على شكل سمكة فاخرة. تم ابتكار هذه القطعة من الذهب الأصفر مع الياقوت، والماس، وقطع من الياقوت بلون برتقالي غامق وأخرى بلون فاتح. 
 
لدينا أيضا خاتم "إليس دراي Elise Dray" تم اختياره من تشكيلة "وايلدWild "، يعرف باسم خاتم "هيبوكامب  Hypocampe". تم تصميم هذا الخاتم الرائع بحلة أنيقة وفاخرة لفرس البحر في صورة مثالية تعكس تفاصيله الدقيقة بأسلوب ساحر. القطعة مصنوعة من الذهب الأسود والماس الرمادي. 
 
إلى جانب ذلك لدينا كذلك أقراط من "شوبارد Chopard" اخترناها من تشكيلة "عالم الحيوان Animal World" يطلق عليها اسم أقراط "shrimp". تصاميم هذه الأقراط تكتسي حلة طبيعية للغاية ما يجعلها تبدو في منتهى الجاذبية والتميز حيث تم ابتكارها من الذهب الأبيض والأصفر والياقوت الملون والماس الأبيض والأسود.