الفخامة والإبداع في حلة ساحرة

Liv Ballard Necklace

Liv Ballard Necklace

Zorab Atelier de Creation Ring

Zorab Atelier de Creation Ring

Magerit Ring

Magerit Ring

Jewellery Theatre Brooch

Jewellery Theatre Brooch

Elise Dray Ear-Cuff

Elise Dray Ear-Cuff

إليك جنة ساحرة من المجوهرات الراقية في شكلها كما وفي تصاميمها المدهشة، حيث جاءت كل قطعة من هذه القطعة المختارة بحلة معبرة تنطق بجاذبية ساحرة. 
 
تضم تشكيلتنا المختارة هذه بروش "جيويلري ثياتر Jewellery Theatre" الذي انتقيناه من تشكيلة "فيري تيلزFairy Tales" وهو قطعة من المجوهرات الراقية. تم تصميم هذا البروش المتعدد الألوان من الأحجار الكريمة التي أضفت عليه حلة خيالية تنبض بالحيوية والبهجة. تم ابتكار هذه القطعة من الذهب الأبيض مع الماس وفصوص من الياقوت باللون الأصفر والوردي والأزرق. 
 
لدينا أيضاً خاتم "ماجريت Magerit" اخترناه من تشكيلة "إينستينتو Instinto" ويعرف أيضاً بإسم خاتم "دومينيو  Dominio". تم تصميم هذه القطعة الساحرة بأسلوب خيالي أضفى عليها الكثير من الإثارة الدرامية والتألق؛ واستُخدِم في ذلك الذهب الأصفر والروديوم الأسود والماس. 
 
اخترنا أيضاً قلادة من "ليف بالارد Liv Ballard" تعرف بإسم قلادة "لا سيريناLa Sirena ". قطعة معبرة للغاية تنفرد بالكثير من التميز الذي يتجلى في تصميمها المبتكر بتفاصيل دقيقة تجسد شكل حورية البحر في صورة جميلة وفي غاية الفخامة. القطعة مصنوعة من الذهب الأصفر مع الأبيض إضافة إلى فصوص الماس و الياقوت.