نعومة الأبيض في الساعات

Blancpain Watch

Blancpain Watch

Ulysse Nardin Watch

Ulysse Nardin Watch

Piaget Watch

Piaget Watch

Girard-Perregaux Watch

Girard-Perregaux Watch

Audemars Piguet Watch

Audemars Piguet Watch

اخترنا لك اليوم ساعات باللون الأبيض رمز الصفاء والنقاء تتميز باناقة راقية مرفوقة بآلية متطورة عالية الدقة؛ ما يجعل من كل ساعة من هذه الساعات المختارة قطعة رائعة تبهر بجاذبيتها. 
 
لدينا ساعة من "اوديمار بيغي Audemars Piguet" تعرف بإسم ساعة "رويال أوك أوفشورRoyale Oak Offshore " النسائية. تتميز بلمسة أنثوية مع فخامة أنيقة وراقية تدمج بين الذهب الوردي والماس والمطاط الأبيض في حين ان المينا تم تشكيلها على شكل فطيرة الوافل بلون أبيض ماجعل الساعة ككل تبدو في غاية الأناقة. 
 
اخترنا كذلك ساعة من "جيرارد بيريغو Girrard-Perregaux" يطلق عليها إسم ساعة "عين القط Cat’s Eye Jewellery". تم إبراز صفاء هذه الساعة باستخدام فصوص ماسية متلألئة ثلجية الشكل على الإطار المصنوع من الذهب الأبيض؛ اما المينا فقد جاءت مبتكرة بحلة فريدة من صدف عرق اللؤلؤ بحيث تحمل فقاعات خفيفة في صورة جميلة ورائعة.
 
فضلا عن مختاراتنا السابقة؛ إليك أيضا ساعة من "يوليسي ناردين Ulysse Nardin" يطلق عليها إسم  ساعة "ليدي دايفر Lady Diver". تتميز المينا في هذه الساعة بتصميم فريد يعكس شكل الأمواج في حين جاء الإطار الامامي للساعة مع المطاط الأبيض في حلة تجسد روح الحياة البحرية بفخامة تتلألأ من خلال فصوص ماسية زادت من جمال الساعة و تميزها.