أناقة الأسود في الساعات

IWC Watch

IWC Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

Bremont Watch

Bremont Watch

سوف تكتشفون من خلال مجموعتنا المختارة لليوم ساعات تزهو بحلة سوداء كليا تتخللها لمسات فضية. تظهر أناقة هذه الساعات بارزة وبشكل واضح سواء من حيث أشكالها و تصاميمها أو من حيث آليتها الجذابة.
 
اخترنا ساعة من "شانيل Chanel" يطلق عليها إسم ساعة "J12-G10 " النسائية. جاذبية هذه الساعة الساحرة تبدو جلية وتكمن في المينا المصنوعة من تيتانيوم السيراميك والفولاذ مع فصوص ماسية تطعم مؤشرات أرقام الساعة. أما في ما يخص الأجزاء الأخرى للساعة كالإطار الأمامي ومقابض الحزام والإبزيم؛ فقد جائت كلها مرصعة بالماس.
 
وقع اختيارنا أيضاً على ساعة من "بلغري Bulgari" يطلق عليها إسم ساعة "سولوتمبو Solotempo". ساعة تتمتع بجمال قوي ومتماسك بحيث تم ابتكارها من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شعار مزدوج للماركة معروض على واجهة الإطار الأمامي للسعاة بأسلوب يرسخ مؤشرات أرقام الزمن و التاريخ بداخل المينا؛ مما زاد من فخامة الساعة وأناقتها.
 
إلى جانب ذلك، لدينا أيضاً ساعة من " IWCشافهوسن IWC Schaffhausen" تعرف أيضا بإسم ساعة "أكواتايمر الأوتوماتيكية Aquatimer Automatic". تم ابتكار هذه الساعة خصيصاً لمحبي الغوص تحت الماء حيث تم تزويد المينا والإطار من الداخل والخارج على حد سواء بآلية متطورة وتصميم ملائم يتناسب مع أجواء الغوص الآمن. تم تصميم الإطار الأمامي من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ مع مينا وحزام باللون الأسود ما أضفى على الساعة أناقة راقية.