ثعابين من الذهب والأحجار الكريمة

Cartier Necklace

Cartier Necklace

Zorab Atelier de Creation Ring

Zorab Atelier de Creation Ring

Tiffany & Co. Necklace

Tiffany & Co. Necklace

Temple St. Clair Necklace

Temple St. Clair Necklace

Magerit Necklace

Magerit Necklace

تقوسات جميلة وزخارف جذابة هي أهم ما يميز مختاراتنا من المجوهرات لليوم. التصاميم جائت بحلة رائعة للثعابين تم ابتكارها بأسلوب يزخر بجاذبية ساحرة.
 
اخترنا قلادة "ماجريت Magerit" من تشكيلة "ميثولوجيMythology "، يطلق عليها إسم قلادة "قلب الأفعىSnake Heart".  قطعة رائعة تبهر النفوس بشكلها الذي يضم ثعبانين اثنين وهما في حالة من الغضب؛ وقد تم ابتكارها من الذهب الأصفر مع الماس والياقوت الأحمر.
 
لدينا أيضاً خاتم "زوراب اتيليه دو كريايشن Zorab Atelier de Creation" اخترناه من تشكيلة "سوفاج"؛ ويطلق عليه إسم خاتم (ضربة الأفعى السامة) "سترايكينغ فايبرStriking Viper ". تجسد هذه القطعة المبتكرة قوة الشخصية التي يتميز بها هذا الثعبان في حلة تزخر بالزخرفة والدقة في تفاصيلها حيث تضم الماس الأسود والأبيض والياقوت والزركون الأزرق.
 
إضافة إلى ذلك؛ تضم مختاراتنا أيضا قلادة "تمبل سانت كليرTemple St. Clair " تعرف بإسم قلادة "الحديقة السرية Secret Garden". القلادة عبارة عن أفعى تم تصميمها بإتقان وأناقة باستخدام فصوص من الأحجار الكريمة الفخمة والمتألقة، الأمر الذي جعل منها قطعة تنبض بالحياة. القلادة مكونة الذهب الأصفر مع أحجار التنزانيت، وقطعة من حجر القمر أزرق ملكي و الماس.