أزهار الذهب تتفتح

Magerit Earrings

Magerit Earrings

Jewellery Theatre Earrings

Jewellery Theatre Earrings

Elise Dray Earrings

Elise Dray Earrings

Caspita Earrings

Caspita Earrings

Anna Hu Earrings

Anna Hu Earrings

تدور تشكيلتنا المختارة لليوم من المجوهرات حول مجموعة من الأقراط المصممة بحلة للأزهار وظف فيها كل صانع براعته الإبداعية و ابتكاره الخلاق بمهارة حرفية بالغة أثمرت عن قطع رائعة تنبض بالحياة و الجمال.
 
تضم مختاراتنا أقراط "جيويلري ثياتر Jewellery Theatre" من تشكيلة "فلاورز Flowers " و يطلق عليها إسم أقراط "الخشخاش (بوبي) Poppy " أو أقراط "الزهور للمجوهرات الراقية". هذه الأقراط جميلة و مبهرة بزهور ضخمة وفاخرة تزهو بكل ما تحمله من أحجار كريمة تم تثبيتها وسط الذهب الأبيض. تشمل هذه الأحجار الثمينة قطع البريوليت من الماس والماس الأرجواني والماس الأزرق السماوي والياقوت و الروبي إلى جانب حجر التسافوريت. 
 
لدينا كذلك أقراط "ماجريت Magerit" من تشكيلة الطبيعة Nature" يطلق عليها إسم أقراط "بانال دومو Panal Domo"؛ ويتميز تصميمها بتفاصيل رائعة بمعالمها الواضحة حيث تم إبرازها بأسلوب أنيق وجميل للغاية. الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والماس والإيناميل. 
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا أيضا أقراط "إيليز دراي Elise Dray" من تشكيلة "فور سيزن Four Season " يطلق عليها إسم "بو روز Bo Rose".  الأقراط تجسدت على شكل زهرات عملاقة جميلة مصممة بأجمل حلة لها مع دقة في التفاصيل أبرزت الجمال الطبيعي المبهر للزهرة. استُخدِم في ابتكار هذه القطع الذهب الأبيض والياقوت الوردي وأحجار الروبي.