مجوهرات الوقت الثمين

Chanel Watch

Chanel Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Piaget Watch

Piaget Watch

Boucheron Watch

Boucheron Watch

Audemars Piguet Watch

Audemars Piguet Watch

سوف نطلعك من خلال مختارتنا التالية على مجموعة من المجوهرات ذات الاستعمال المزدوج؛ إليك ساعات يمكن أن تشكل في الوقت نفسه أساور في غاية التألق لما تتميز به من أناقة وتصاميم استثنائية جميلة.
 
لدينا ساعة من "اوديمار بيغيه Audemars Piguet" يطلق عليها اسم ساعة "بانكPunk ". ساعة مذهلة بفضل ما تتميز به من تصميم في غاية الدقة و الاتقان مع أشكال هندسية واضحة المعالم تم ترصيعها بماسات ثلجية بيضاء في حين أن المينا ظهرت مغلفة بغطاء متحرك يتلألأ بفصوص ماسية تغطيها بالكامل.
 
اخترنا أيضاً ساعة من "فان كليف & آربيلزVan Cleef & Arpels " تعرف بإسم ساعة "كاديناس بافي روزز Cadenas Pavee Saphirs Roses ". تتميز هذه الساعة بتصميم استثنائي يزخر بحلة مبهجة مع تفاصيل فريدة من نوعها تم ابتكارها من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي بأسلوب في منتهى الأناقة والروعة.
 
إضافة إلى ذلك تضم مختاراتنا أيضا ساعة "شانيل Chanel" من تشكيلة "كافي سوسايتي Café Society "يطلق عليها إسم ساعة "ميدنايت Midnight". تجسد هذه القطعة أناقة متألقة مثالية سواء من حيث التصميم أو من حيث المكونات المستخدمة. الساعة مصنوعة من خرزات العقيق اليماني )الأونيكس(، وقطع أخرى من العقيق اليماني مصحوبة بفصوص ماسية برلنتية الشكل لتشكيل حلة جميلة مستديرة على شكل دوامة.