رحلة بأجنحة ماسية

Oscar Heyman Brooch

Oscar Heyman Brooch

Magerit Ring

Magerit Ring

Jewellery Theatre Necklace

Jewellery Theatre Necklace

Garrard

Garrard

Anna Hu Earrings

Anna Hu Earrings

سنأخذك من خلال تشكيلتنا المختارة التالية في رحلة بأجنحة ماسية إلى عالم مختلف ستكتشفينه في كل قطعة من هذه المجوهرات الفاخرة المبتكرة؛ إنه عالم من السحر و الإبداع الذي ينبض بالحياة.
 
لدينا أقراط "آنا هو Anna Hu" من تشكيلة "هوت جويليري Haute Joaillerie ".  تتميز هاتان القطعتان بسحر ينبع من ألوانهما المبهرة، و تصميمهما الجذاب الذي يجسد طائر الفلامينغو وهو يتأرجح فوق لؤلؤة متدلية في صورة رائعة تتلألأ بلمعان وبريق لا شك أنه سيبهر كل يشاهدها. تم ابتكار هذه الأقراط باستخدام الذهب الأبيض وترصيعه بماسات من نوع "البريوليت briolette" مع إضافة أحجار البارايبا والياقوت. 
 
تضم مختاراتنا أيضا خاتم "جيرارد Garrard" من تشكيلة "أجنحة Wings" التي أطلقها عام 2013م بشكل خاص للاحتفال بمرور عشرة أعوام على تقديم أول مجموعة أجنحة للعلامة عام 2003م. وهي قطعة استثنائية وفريدة من نوعها تزخر بجمال فائق مع دقة في التصميم حيث يفرد الجناح الماسي ريشه بين الأصابع. وقد تم ابتكار هذا الخاتم باستخدام الذهب الوردي والماس الأبيض الذي تم قصه على شكل brilliant ما شكل قطعة في منتهى الفخامة والجمال. 
 
إلى جانب ذلك، لدينا خاتم "ماغريت Magerit" من تشكيلة "بابل Babylon"، ويطلق عليه أيضا اسم خاتم "بوابة عشتار Ishtar Gate". الخاتم في غاية الفخامة بحلة رائعة تجسد قوة الحيوان من الذهب الأصفر مع الماس والياقوت والعقيق اليماني (الأونيكس).