ساعات مفعمة بالأحاسيس

DeLaneau Watch

DeLaneau Watch

Richard Mille Watch

Richard Mille Watch

DeBeers Watch

DeBeers Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Blancpain Watch

Blancpain Watch

تشكيلة من الساعات اخترناها لك لكي تكتشفي من خلالها التصاميم الرائعة للمينا المبتكرة بأسلوب إبداعي جميل يجسد الأزهار بحلة في غاية الأناقة مع آلية ممتازة و مكونات فاخرة و ثمينة.
 
نبدأ مختاراتنا بساعة من "بلانبان Blancpain " المبتكرة خصيصا للنساء حيث تتضمن قطعة من الصدف الوردي منحوتة على شكل وردة تتمركز وسط المينا؛ و تمت إحاطتها بفصوص ماسية ترصع إطار و براغي الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض. ويبدو أن هذه الساعة تعكس شكل الزهرة الطبيعي تمام سواء من حيث دقة شكلها أو نضارتها.
 
لدينا أيذا ساعة من "ديلانو DeLaneau" تنتمي إلى تشكيلة "أورجين Origin" يطلق عليها إسم ساعة "الوردة الزهرية Pink Rose".  يتميز جمال هذه الساعة بفخامة بارزة تتجلى في زهرة عملاقة تم تصميمها باستخدام تقنية إيناميل Grand Feu النارية مع زخرفة دقيقة مصحوبة بتنسيق جميل للفصوص. تشمل هذه الفصوص التي  ترصع إطار الساعة المصنوع من الذهب الاحمر؛ الماس والياقوت ما زاد من جمال القطعة وتألقها.
 
تضم مختاراتنا أيضا ساعة من "ريتشارد ميل Richard Mille" يطلق عليها اسم ساعة "توربيون فلور Tourbillon Fleur". تفيض آلية هذه الساعة بجاذبية ساحرة حيث تحيط زهرة الماغنوليا بآلية التوربيليون المحلقة بواسطة خمس بتلات من الذهب الأبيض ملونة بالوردي؛ لتمسكها عن الطيران في حلة استثناية جعلت القطعة في غاية الجاذبية و الإثارة.