ساعات تنبض بالفخامة والحياة

Van Cleef & Arperls Watch

Van Cleef & Arperls Watch

Ulysse Nardin Watch

Ulysse Nardin Watch

Jaquet Droz Watch

Jaquet Droz Watch

DeLaneau Watch

DeLaneau Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

تشكيلتنا المختارة لليوم من الساعات تتميز بحلة مفعمة بحياة تنبض بجمال مبطن؛ حيث تزخر المينا بجاذبية ساحرة تتجلى في فخامة الزخارف الفنية التي تزينها من الداخل.
 
لدينا ساعة من "جاكي دروزJaquet Droz " تنتمي إلى تشكيلة "ليزاتيليي ديزاغ Les Ateliers D’Art" و يطلق عليها إسم ساعة "The Bird Repeater Geneva ". جمال هذه الساعة يجسد فخامة فنية تم نقشها ببراعة يدوية مع طلائها بالذهب الأحمر، كما تضم مينا أخرى داخلية من الجزع الأسود. 
 
اخترنا أيضا ساعة "يوليسي ناردين Ulysse Nardin " من تشكيلة "إكسيبشيونال Exceptional" يطلق عليها اسم ساعة "سفاري مينيت ربيتر Safari Minute Repeater ". تنبض حلة هذه الساعة بالكثير من الحركة والأحداث التي تبدو بارزة جداً في جمالها الاستثنائي مع منظر رائع يعكس مشهد سفاري على المينا داخل إطار من الذهب الوردي. 
 
إلى جانب ذلك وقع اختيارنا على ساعة من "كارتييه Cartier " تنتمي إلى تشكيلة "بيستيير Bestiaire"، تعرف باسم ساعة "ديكور فهد كارتييه المنيعLes Indomptable de Cartier Panther Décor ".  
 
تم ابتكار هذه القطعة بأسلوب في منتهى التميز والتألق باستخدام ذهب أبيض مطلي بالروديوم و قطع برلنتية الشكل من الماس؛ أما صورة الفهد فقد تم تجسيدها بواسطة المواد نفسها مع إضافة الزمرد للعيون والإيناميل الأسود لتشكيل البقع.