مجوهرات تلامس عنان السماء

Jewellery Theatre Pendant

Jewellery Theatre Pendant

Maiyet Ring

Maiyet Ring

Hirsh Orion Ring

Hirsh Orion Ring

Chanel Ring

Chanel Ring

Astley Clarke Cuff

Astley Clarke Cuff

تتميز تشكيلتنا المختارة اليوم من المجوهرات بحلة سماوية بديعة ستكتشفين من خلالها جمالاً مثيراً يبلغ عنان السماء ويجعل منها تصاميم فاخرة لا تقاوم.
 
لدينا بداية خاتم "شانيل Chanel" من تشكيلة "كافيه سوسايتي Café Society"، ويعرف بإسم خاتم المجوهرات الراقية "فندوم كوميتي Vendome Comete". شكل الخاتم يحبس الأنفاس بتصميمه الرائع الذي ينطق بأناقة تجسدت في كل تفاصيله الدقيقة؛ أما الزخارف التي تزينه فقد تم ابتكارها بواسطة تقنية المينا النارية (Grand Feu) مع إضافة حجر ضخم الماس الأصفر وفصوص ماسية أخرى برلنتية الشكل مازاد من تألق الخاتم و فخامته.
 
اخترنا كذلك قلادة "ثياتر جويلري Jewellery Theatre" من تشكيلة "الغيوم Clouds"، وتنتمي لمجموعة المجوهرات الراقية.  تتميز هذه القلادة بزخرفة مبهرة حيث تم تجسيد فكرة تصميمها في صورة جميلة و بأسلوب فني مبتكر استخدم فيه الذهب الأبيض والأصفر إلى جانب الماس والياقوت. 
 
كما اخترنا كذلك خاتم "مايييتMaiyet " المعروف بإسم خاتم (الانفجار النجمي) "ستاربرستStarburst ".  تدمج هذه القطعة بين التوهج وفخامة المكونات بأسلوب منحها أناقة تفوق التوقعات. تتوسط الخاتم قطعة لامعة من الأوبال غمرته بإشعاع خاص؛ وتحيط بها كوكبة من النجوم الماسية التي جعلت منه قطعة فريدة واسثنائية.