مجوهرات فاخرة بحلة القلب

ما يميز مجوهراتنا المختارة ضمن تشكيلتنا التالية هي القلب كحلة مشتركة فيما بينها والتي لا شك أنها سوف تفتنك و تسحرك بجمالها.
 
اخترنا اقراط من "غرافGraff " تعرف باسم أقراط "سويتهارت Sweetheart". قد تبدو لك هذه الأقراط بسيطة في مظهرها إلا انها تزخر بسحر خاص وأناقة مثالية تطغى على شكل الماساتين المتماثلتين اللتان تجسدان قلبين في تطابق مبهر. جاء الجمال الكلاسيكي لهذه الأقراط بارزا بفضل التلألئ الرائع الذي يشع منها بشكل مثير.  
 
لدينا أيضا خاتم من "بودليس Boodles " يعرف باسم خاتم "قلب الجوزاء Gemini Heart". الخاتم بجمال استثنائي وفي غاية التميز حيث تم تصميمه بإتقان بالغ من الذهب الوردي و الأبيض مع قطعة ماسية بيضاء بشكل القلب وقطعة أخرى بيضاوية الشكل من الماس الوردي ما أضفى على القطعة جمالا طبيعيا وأناقة مبتكرة. 
 
إلى جانب ذلك، اخترنا أيضا قلادة من "ثيو فينيل Theo Fennel" تعرف باسم قلادة "قلب التنزانيت Tanzanite Heart ". تضم هذه القلادة الفاخرة مجموعة من الأحجار الكريمة التي تشمل حجر التنزانيت الأزرق و السباينل والماس ولؤلؤة من لآلئ المياه العذبة. وقد جائت هذه التركيبة الممتازة في غاية التناغم واندمجت فيما بينها لتضفي أناقة خاصة على هذه القطعة المميزة.