إبداعات آسرة للنظر

إعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado

 

كما ستكتشفين من خلال مختاراتنا لليوم، فإن مهارة الصانع وبراعة إبداعه الفني تبدو واضحة جداً في هذه المجوهرات الرائعة وفي دقة التفاصيل التي نسجت كل قطعة من هذه القطع المدهشة.

 

لدينا قلادة من "ماجريت Magerit" تنتمي إلى تشكيلة "دريمز Dreams" ويطلق عليها إسم قلادة "نمر الأحلام Dream Tiger". قلادة متميزة بسحر خاص تم تصميمها ببراعة مثالية وأسلوب مبتكر من خلال استخدام الذهب الأصفر والأبيض مع الماس ومادة الإيناميل؛ ما جعل القلادة في منتهى الروعة و الجاذبية. 

 

تضم مختاراتنا أيضا قلادة "ثياتر Theater" من تشكيلة "فيري تيلز Fairy Tales"، وتعرف بإسم قلادة "المجوهرات الراقية". هذه القطعة تفيض بإبداع فني يتجلى في كل تفاصيلها المبتكرة بدقة وإتقان بالغ لتشكيل حلية ضخمة تزخر بفخامة رائعة. القطعة مصنوعة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والوردي والتورمالين.

 

ثم اخترنا كذلك قلادة من "زوراب اتيليه دو كريايشن Zorab Atelier de Creation" من ضمن تشكيلة "سوفاج Sauvage" يطلق عليها إسم قلادة "ماجستيك رايزينغ فنيكس Majestic Rising Phoenix". قلادة ضخمة في حجمها وفخمة في شكلها بحلة رائعة تم ابتكارها على شكل طائر الفينيكس الأسطوري وترصيعها بالكامل بالماس مع إضافة عليقة جذابة تأسر النظر تتمركز وسط القطعة ككل. تتألف هذه القلادة من الماس الأبيض والأسود ولؤلؤة بيضاء إلى جانب الذهب والفضة والشباينل.