لمسات الأزهار الفاخرة

Erica Sharpe Ring

Erica Sharpe Ring

Magerit Necklace

Magerit Necklace

Jewellery Theatre Ring

Jewellery Theatre Ring

David Morris Earrings

David Morris Earrings

Boodles Necklace

Boodles Necklace

تتميز مختاراتنا من المجوهرات لليوم بتصاميم مشتركة تجسد الأزهار في شكلها و نضارتها وذلك بأسلوب متألق ينبض بالبهجة، مع دقة في التفاصيل تعكس جمال الأزهار وتبرزها في أجمل حلة لها.
 
تضم تشكيلتنا خاتماً اخترناه من "مجوهرات ثياتر Jewellery Theater " ينتمي إلى "مجموعة الزهور Flowers Collection " ومجموعة "المجوهرات الراقية". تم تصميم الزهرة الضخمة بإتقان وأسلوب رائع ودقيق أبرز جمالها الخيالي. الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر مع قطعة بيضاوية الشكل من كابوشون الجمشت، بالإضافة إلى الماس و الياقوت الوردي والأزرق. 
 
لدينا أيضاً قلادة مختارة من "ماجريت Magerit " من ضمن تشكيلة "الطبيعة Nature" وتعرف بإسم قلادة "بانال دومو Panal Domo". تم إبراز أناقة هذه القلادة باستخدام الذهب الأصفر مع الماس والإيناميل مع تصميم مبتكر جميل جعل القطعة تزهو بحلة مميزة و فريدة. 
 
إلى جانب ذلك؛ تضم مختاراتنا أيضا أقراط "ديفيد موريس David Morris" تم انتقاؤها من مجموعة "المجوهرات الراقية"، يطلق عليها إسم أقراط "الزهرة البرية Wild Flower". يبدو شكل هذه الزهرة البرية ساحرا ومثيرا للغاية وذلك بفضل ما تضمه من أحجار الروبي البورمي مع الماس الأبيض والوردي.