اللؤلؤ دائماً وأبداً

Yoko London

Yoko London

Tiffany & Co.

Tiffany & Co.

Yoko London

Yoko London

Robert Wan

Robert Wan

Mikimoto

Mikimoto

Chanel

Chanel

De Grisogono

De Grisogono

Mikimoto

Mikimoto

Cartier

Cartier

إن أجمل ما في أحجار اللؤلؤ هو أنها ذات جمال خالد لا يزيده الزمن إلا روعة. كما أن أحجار اللؤلؤ من الثروات التي لطالما تغنت بها منطقة الخليج العربي لمئات السنين حيث كان يعمل معظم التجار في استخراج الأفضل والأنقى منها وهي بذلك تشكل جزءاً لا يتجزأ من موروثنا و تراثنا و حضارتنا.
 
ولعل أكثر ما يميز اللؤلؤ أيضاً هي كونها أحد الأحجار الثمينة النادرة التي تناسب مختلف الأعمار؛ بدءاً من حديثي الولادة والأطفال الذين يتم تزيين ثيابهم بدبابيس تحمل اللؤلؤ الناعم وصولاً إلى الجدات اللاتي تعشقن عقود اللؤلؤ الطويلة حيث تلمع  أحجارها من تحت خمرهن التقليدية. 
 
وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض التصاميم الفريدة والاستثنائية من دور لطالما اشتهرت بتقديم الأفخم من مجموعات اللؤلؤ الثمينة مثل يوكو لندن Yoko London و روبرت وان Robert Wan و وميكيموتو Mikimoto و ديور Dior و كارتييه Cartier والمزيد. 
 
أما قطعتي المفضلة من مختاراتنا المميزة فهي أقراط يوكو لندنYoko Londo الرائعة المصاغة من الذهب الوردي بفراشات ماسية ناعمة يتدلى منها حبات اللؤلؤ التاهيتي الجميلة  في تصميم أنثوي رقيق للغاية يجمع بين روعة الطبيعة البرية و البحرية.