إبداعات من قلب الطبيعة

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Sarcar Watch

Sarcar Watch

Jaquet Droz Watch

Jaquet Droz Watch

deLaneau Watch

deLaneau Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

إن عنوان تشكيلتنا المختارة اليوم "من قلب الطبيعة" يدل على ما تتمتع به من جمال وجاذبية التصاميم المستوحاة من الطبيعة إلى جانب فخامة الأحجار والمعادن المستخدمة في صنعها. الأناقة والجمال يجتمعان معاً لتشكيل ساعات في غاية الروعة تضاف إليها آلية ذات جودة عالية. 
 
اخترنا ساعة "جاكي دروز Jaquet-Droz " من تشكيلة " Les Ateliers D’Art "، يطلق عليها إسم ساعة " Petite Heure Minute Relief Seasons ". هذه الساعة مبتكرة بفخامة بارزة تدل على حرفية رائعة وبراعة فائقة في التصميم. تم نقش المينا يدويا برسوم منحوتة على شكل طيور من الذهب الأحمر تزين صدف عرق اللؤلؤ الأبيض؛ مع إحاطتها بإطار من الذهب الأحمر وإضفاء لمسة ميكانيكية متحركة عليها. 
 
لدينا أيضا ساعة من "ديلانو DeLaneau" تنتمي إلى تشكيلة "موفمنت Movement " وتعرف بإسم "طاووس روندو Rondo Peacock". تشع الساعة بفخامة بارزة وتألق واضح وذلك بفضل استخدام تقنية المينا النارية (Grand Feu) وأسلوب التفريغ (champlevé) في نقش وتزيين المينا؛ إلى جانب ترصيعها بفصوص ماسية وقطع من الجمشت ثم إحاطتها بإطار من الذهب الأحمر مطعم بالماس؛  وإضافة حزام من جلد التمساح. 
 
تضم مختاراتنا كذلك ساعة من "كارتييه Cartier" تعرف باسم ساعة "روند دو كارتييه Rotonde de Cartier". هذه القطعة المبتكرة مصممة بأسلوب جعل الطائر بداخلها يبدو وكأنه يعيش في بيئته الطبيعية حيث تم التنسيق   ما بين طبقات الإيناميل بدقة وسماكة متفاوتة وألوان مختلفة الظلال. الساعة مصنوعة من الروديوم المصقول والذهب الأبيض والماس.