مجوهرات تأخذك إلى عالم الخيال

Margerit Necklace

Margerit Necklace

Van Cleef And Arpels Brooch

Van Cleef And Arpels Brooch

Shawish Ring

Shawish Ring

Mikimoto Pendant

Mikimoto Pendant

Jewellery Theatre - Pendant

Jewellery Theatre - Pendant

سنحملك من خلال تشكيلتنا المختارة التالية إلى عالم من الخيال الجميل حيث نطلعك على مختلف أنواع المجوهرات التي تتميز بتصاميم ساحرة تم ابتكارها بإبداع فائق جعل منها قطعا أخاذة تتميز بالكثير من الجاذبية.
 
اخترنا قلادة "مارغريت Margerit " من تشكيلة "إينستينتو Instinto " وتعرف بإسم قلادة "إينكوينترو  Encuentro". تم ابتكار جمالها الساحر بأسلوب رائع ينقلنا إلى عالم من الإبداع والخيال؛ وذلك بفضل دقة تصاميمه المتقنة. القطعة مصنوعة من الذهب الأصفر والروديوم الأسود، والماس، والجمشت الذي حقق توازنا رائعا في شكل القلادة.
 
اخترنا أيضا قلادة من مجوهرات "ثياتر Jewellery Theatre" تنتمي إلى تشكيلة "حكايات خرافية Fairy Tales " وتعرف كقطعة من "المجوهرات الراقية". تبدو تفاصيل هذه القلادة مبتكرة بإبداع فني ودقة في تجسيد متقن لشكل السهم والضفدع الملك. القطعة مصنوعة من الذهب الأصفر مع الماس، وماسات بلون عسلي إضافة إلى الماس الأصفر والأخضر.
 
إلى جانب ذلك؛ اخترنا أيضا خاتم "شاويشShawish " من تشكيلة "وايت كولومبا White Columba".  وقد تم تجسيد شكل حورية البحر في هذا الخاتم بطريقة رائعة توفقت في إبراز رشاقة الحورية باستخدام الذهب الأبيض و قطعة كروية من الكريستال و فصوص ماسية.