مجوهرات عصرية فاخرة

Mikimoto Pendant

Mikimoto Pendant

Magerit  Earrings

Magerit Earrings

Jewellery Theatre Brooch

Jewellery Theatre Brooch

Farah Khan Bracelet

Farah Khan Bracelet

Faberge Brooch

Faberge Brooch

تتضمن تشكيلتنا المختارة التالية من المجوهرات مجموعة من القطع الفاخرة تتميز بحلة عصرية للغاية وذلك لما تمتاز به من تصاميم مبتكرة على شكل الحيوانات؛ ودقة متقنة في التفاصيل؛ ما سيجعلك تعشقينها وتتمنين اقتناءها بدون شك.
 
لدينا بروش "فابرجيه Faberge " من تشكيلة "الكنوز Treasures " التي تتميز بتنوعها وسحرها الخاص، ويطلق عليه إسم " Le Chat Pushkin ". هذا البروش ينفرد بتصميم خاص تم ابتكاره من الذهب الأبيض مع قطعة من كابوشون الزمرد والتورمالين الوردي وفصوص ماسية كمثرية الشكل وقطع دائرية من الياقوت الوردي إلى جانب فصوص من الزمرد.
 
اخترنا أيضا بروش من "مجوهرات ثياتر Jewellery Theatre " ينتمي إلى تشكيلة الخريف ويعرف باسم بروش المجوهرات الراقية. وقد تم تصميمه بحلة فراشة جميلة وبدقة مثالية تفيض بالزخارف التي جعلته يحاكي الشكل الطبيعي للفراشة. تم ابتكار هذه القطعة من الذهب الأبيض، مع فصوص من الماس بلون أبيض و أخرى بلون عسلي؛ و قد جاء التصميم ناعما و رائعا أضفى ما أضفى عليه حلة في غاية الروعة والجمال. 
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا أيضا أقراط "ماجريت  Magerit" من تشكيلة "الأساطير Mythology" ويطلق عليها اسم أقراط الأفعى. حلة هذه الأقراط تعلوها هالة فاخرة وعجيبة تنبع من مظهرها المبتكر بأناقة وتفاصيلها المتقنة بدقة بالغة. تم تشكيل هذه القطعة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر لتشكيل العيون وأحجار التوباز التي أضفت نعومة لهذا الإبداع الجميل.