رحلة زمنية إلى عالم الخيال

Van Cleef Arpels Watch

Van Cleef Arpels Watch

Jaquet Droz Watch

Jaquet Droz Watch

De Laneau Watch

De Laneau Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

سنحملك إلى عالم الخيال والأسطورة من خلال ما سنطلعك عليه من الساعات المختارة التالية و التي تتميز بحلة أسطورية رائعة، سوف تكتشفين من خلالها إبداعا فنيا يتجلى في تصاميمها الرائعة وتفاصيلها الدقيقة والمتقنة. 
 
إخترنا ساعة من "شانيل Chanel " تعرف بإسم ساعة "مادموازيل بريفي Mademoiselle Prive". تم تصميم هذه الساعة الجميلة بأسلوب إبداعي مبتكر يزخر بالبريق واللمعان؛ حيث أنها مصنوعة من الذهب الأبيض مع طلاء المينا النارية "Grand Feu" المستخدمة لتشكيل مينا " كورومانديل Coromandel". تمت إحاطة الساعة بلمسة ثلجية من الفصوص الماسية ثلجية؛ وما استكمل أناقة هذه القطعة ككل حزام جلد "لويزياناLouisiana Alligator " . 
 
لدينا أيضا ساعة "جاكي دروز Jaquet-Droz" من تشكيلة "ليزاتيليي داغ Les Ateliers D’Art "، يطلق عليها إسم ساعة "بتيت هوغ مينوت رليف دراغونPetite Heure Minute Relief Dragon ". لمسة فنية من الفخامة تميز هذه الساعة الاستثنائية حيث تجسد صورة تنين أصفر منحوتة بطريقة يدوية من الذهب وتحمل قطعة من حجر الروبي. هذه الساعة تزخر بفخامة و جاذبية متدفقة.
 
إلى جانب ذلك؛ اخترنا أيضا ساعة "شوبارد Chopard " يشار إليها كقطعة "Living National Treasure " ويطلق عليها اسم ساعة "أوروشي Urushi". وقد قام الصانع المبدع بابتكار مينا فريدة من نوعها باستخدام تقنية طلاء الورنيش على طريقة "أوروشي Urushi" و"ماكي Maki-e" في تصميم فاخر لصورة طائر الفينيكس الأسطوري. الساعة من الذهب الوردي وتضم حزاماً أسود.