ساعات من عالم الأساطير

Sarcar Watch

Sarcar Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

Cahumet Watch

Cahumet Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

سنطلعك من خلال مختاراتنا التالية على مجموعة من الساعات الرائعة التي تم ابتكارها بأسلوب إبداعي وتصاميم أنيقة مستوحاة من الحيوانات التي شهدنا حضورها في عالم القصص والأساطير مع إتقان ودقة في التفاصيل جعلتها في أجمل وأفضل حلة لها.
 
لدينا ساعة "شانيل Chanel " من تشكيلة "سو لو سين دو ليون Sous le Signe du Lion " يطلق عليها إسم ساعة "ليون فينيسيان Lion Venitien". تتميز هذه القطعة بأناقة استثنائية حيث جائت الساعة السرية مكنونة داخل رأس الأسد المرصع بفصوص ماسية برلنتية الشكل وقطعة كمثرية الشكل؛ إضافة إلى عرق صدف اللؤلؤ الذي يشكل المينا وسواراً من الساتان الأسود.
 
اخترنا أيضا ساعة من "كارتييه Cartier" متميزة بأيقونة النمر الشهيرة حيث تبدو في أفخم حلة لها بفضل براعة في التصميم ومنتهى الدقة في التفاصيل. توجد الساعة السرية داخل هذه الحلية الرائعة التي جاءت مرصعة بالماس وفي تراصف جميل وسط إسوارة من حبات الزمرد مما جعل القطعة ككل في غاية الجاذبية والأناقة. 
 
إلى جانب ذلك، لدينا ساعة "بلغاري Bulgari " من جموعة مجوهرات "سيربنتي Serpenti" الراقية، تعرف باسم ساعة "ثعبان Snake". ساعة جميلة و مبهرة بشكلها وفخامتها تم تصميمها من الذهب الوردي والماس والفيروز، بأسلوب مبتكر رائع أضفى عليها مظهرا فائق الجمال.