قلادات متدلية بجمال أنيق

اخترنا لك ضمن تشكيلتنا التالية من المجوهرات مجموعة من القلادات بتصاميم جميلة ومميزة تحمل شرابات متدلية سوف نطلعك من خلالها على مهارة الصانع و براعته الإبداعية؛ والتي تتجلى في فخامة كل قطعة من هذه القطع المختارة. وعلى الرغم من أن كل واحدة من هذه القطع تتميز بستايل منفرد وخاص بها إلا أنها تشترك كلها في حلة واحدة مميزة وهي الشرابة الجميلة التي تتدلى منها.
 
لدينا قلادة من "شانيل Chanel" تعرف باسم قلادة " Café Society Cruise". جاء مزيج المواد المستخدمة في تصميم هذه القلادة رائعا للغاية حيث أضفى عليها جاذبية فائقة؛ فضلا عن أنه تم تشكيل الزهرة و الشرابه بأسلوب مبتكر رائع جداً. القطعة تضم أحجار الأكوامارين والماس وحبات الزبرجد والإسبينل الأسود.
 
اخترنا أيضا القلادة "غراف"؛ وهي قطعة أنيقة للغاية تضم مجموعة من الأحجار الكريمة التي تم تنسيقها بأسلوب أنيق ومتألق لتشكيل زهرة في الوسط مع شرابه متدلية والسلسلة. تم تصميم هذه القلادة باستخدام الماس وقطع وسادية الشكل من الزمرد الكولومبي.
 
بالإضافة إلى ذلك؛ لدينا أيضا قلادة "شوميه Chaumet " من مجموعة "المجوهرات الراقية"، ويطلق عليها إسم قلادة "Lumiered d’Eau ".  هذه القلادة جميلة وساحرة للغاية نظرا لما تبعثه من مشاعر الاسترخاء بفضل اللون الأزرق الذي يميزها إلى جانب الفصوص الماسية. التصميم أنيق جدا حيث يضم الذهب الأبيض مع قطع من حجر التنزانيت بشكلها المثلث (troidia)، وقطع وسادية الشكل من الياقوت، و خرزات الياقوت و أحجار اللازورد إضافة إلى الاسبنيل الأسود.