مجوهرات بديعة

Dior Earrings

Dior Earrings

Wallace Chan Brooch

Wallace Chan Brooch

jewellery theatre earrings

jewellery theatre earrings

Cindy Chao Bangle

Cindy Chao Bangle

Anna Hu Ring

Anna Hu Ring

لدينا تشكيلة من الحلي الفاخرة؛ سنطلعك عليها ضمن مختاراتنا لليوم ستكتشفين من خلالها ما تتضمه من إبداع مبتكر وأناقة فاخرة تتجلى في فخامة تصاميمها في كل تفاصيلها الدقيقة.
 
تضم مختاراتنا أقراط " Jewellery Theatre " من تشكيلة "فلاور Flower " يطلق عليها إسم أقراط "المجوهرات الراقية" أو أقراط "الأوركيد Orchid ". يبدو شكل هذه الأقراط رائعا بتفاصيله الدقيقة المدهشة، حيث تم تصميمها من الذهب الأصفر وتم ترصيعها بالماس الأبيض والأصفر مع قطع كمثرية الشكل من اللماس الأبيض والأصفر مما أعطاها حلة مبهرة للغاية.
 
لدينا أيضا أقراط من "ديور Dior " من مجموعة "المجوهرات الراقية" وتعرف بإسم أقراط "بريسيوسيز Precieuses". وتتميز بأسلوب رائع في تصميم الزهرات و تنسيقها بحيث زادتها الأحجار الكريمة التي تتدلى من تحتها جمالا و روعة.  الأقراط من الذهب الأبيض والبلاتين والماس والزمرد والياقوت الوردي والأرجواني. 
 
إضافة إلى مختاراتنا السابقة، تضم تشكيلتنا أيضا سوار "سيندي تشاو Cindy Chao " من تشكيلة "وايت ليبل White Label" و يطلق عليه إسم سوار " Art of Jewel Fiery ". شكل السوار  تصميمه أعطاه حلة تبدو وكأنها زهرة طبيعية؛ وهذا هو هدف الصانع المبدع حيث أظهر القطعة بأناقة و جمال يحاكي جمال الزهرة الطبيعية بدقة متقنة. السوار من الذهب ويضم قطعة كابوشون الروبي البورمي محاطة بالعقيق اليماني الأسود و تم ترصيعه بفصوص ماسية شفافة و اخرى صفراء.