"الضفدع الأمير"

David Webb Brooch

David Webb Brooch

Morphee Ring

Morphee Ring

Suzanne Syz Bangle

Suzanne Syz Bangle

Lydia Courteille Ring

Lydia Courteille Ring

Gismondo Pendant

Gismondo Pendant

لا شك أن البعض منكم لا يحب الضفادع بسبب شكلها ومظهرها وطبيعتها وما إلى ذلك من الخصائص. ولكن ما إن تحولت الضفادع إلى مجوهرات وأمير؛ حتى تغير الأمر وباتت تستحوذ على الاهتمام وتنال الإعجاب الذي حل محل الخوف بفضل سحرها وجمالها.
 
إخترنا ضمن تشكيلتنا لليوم خاتم "ليديا كورتيل Lydia Courteille" يعرف باسم خاتم "الضفدع Frog". يتجسد سحر هذا الخاتم الأمير في الذهب مع الماس وحجر القمر (moonstone) وعيون من الزمرد إضافة إلى التاج الفاخر. تصميم الأحجار المستخدمة جاء متقنا وبأسلوب جميل و مبهر في تكامل و تناسق رائع مع جمال العيون الزمردية. 
 
لدينا أيضاَ سوار "سوزان سيز Suzanne Syz" يعرف باسم سوار "الأمير الساحر Prince Charming". يضم شكل التصميم مجموعة من الضفادع في صورة لها وهي تأخذ قسطا من الراحة فوق أوراق من الحلي الرائعة؛ في حلة جميلة ودقيقة تم ابتكارها من الذهب الأبيض وقطع الضفادع المنحوتة من حجر "اليرك chyrosprase" إلى جانب عقيق التسافوريت والماس وكابوشون الروبي. 
 
إلى جانب ذلك، تضم مختاراتنا كذلك خاتماً من "مورفي Morphie" يطلق عليه إسم خاتم "رينيت Reinette".  وتبدو هذه القطعة المصممة ببراعة إبداعية رائعة وكأن الضفدع يمسك بالأصبع في عناق حار. الخاتم من الذهب الأصفر و يضم أحجار الزمرد والماس الأصفر.