حان وقت الأزهار

Vacheron  Constantin Watch

Vacheron Constantin Watch

Hermes Watch

Hermes Watch

DeLaneau Watch

DeLaneau Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

لدينا ضمن تشكيلتنا المختارة التالية مجموعة من الساعات المتميزة بمينا متفتحة برسوم للأزهار جعلتها تشع بنضارة مشرقة تكسو شكلها و مظهرها بالكامل؛ إلى جانب جودة آليتها الرائعة. 
 
تشمل مختاراتنا ساعة "فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin " من تشكيلة  " Metiers d’Art Fabuleux Ornements " و تعرف كذلك بإسم ساعة "التطريز الصيني Chinese Embroidery ". المينا جائت مفروشة بزخرفة رائعة و جميلة عبارة عن زهور من أحجار الروبي و الكوبريت تم تشكيلها ووضعها بإبداع وفقا لتقنية السلك الزخرفية (Cloissone) بواسطة الذهب الوردي مع أوراق نباتية ناعمة ومدقات منحوتة من الذهب في أسلوب دقيق و جميل للغاية.
 
لدينا أيضا يشاهد "شانيل Chanel " من تشكيلة "مادموزيل بريفي Mademoiselle Prive "، و تعرف بإسم ساعة "رسوم الكاميليا الذهبية Gold Camellia Motif". البساطة في التصميم والدقة في التفاصيل ميزت هذه الساعة الجميلة بجاذبية خاصة ونعومة راقية. القطعة من الذهب الأبيض و تضم المينا نقوشا منحوتة يدويا بالذهب الأصفر تجسد أزهار الكاميليا مع الماس والياقوت الأصفر؛ إضافة إلى فصوص ماسية ترصع الإطار وتعكس إضاءة متوهجة على المينا. 
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا ساعة من "شوميه Chaumet " من تشكيلة "هورتنسيا Hortensia". تظهر أناقة الساعة جلية جدا في حلتها الذهبية البيضاء و التي تكسوها في تناسق جميل و تناغم تام فيما بين مكوناتها. صدف عرق اللؤلؤ مطلي بالذهب الأبيض و تمت زخرفته بنقوش تشكل الأزهار الهيدرنجية الكوبية؛ في حين أن الإطار جاء مرصعا بفصوص ماسية برلنتية الشكل.