مجوهرات زاحفة

Wendy Yue Ring

Wendy Yue Ring

Sevan Bicakci Ring

Sevan Bicakci Ring

Nikos Koulis Earrings

Nikos Koulis Earrings

MadStone Ring

MadStone Ring

Jewellery Theatre Brooch

Jewellery Theatre Brooch

إبداعات استثنائية هي ما سنطلعك عليه في مجوهراتنا المختارة التالية و التي تحمل في تصاميمها حلة مبتكرة للحيوانات. ففضلا عن الجمال الواضح الذي تتميز به القطع من حيث شكلها ككل، هناك إتقان ودقة في تفاصيل التصاميم المعبرة تجعل هذه القطع حقا متميزة و رائعة.
 
إخترنا بروش من "جويلري ثياتر Jewellery Theathre " ينتمي إلى تشكيلة "فيري تيلز Fairy Tales"، و يعرف بإسم بروش "المجوهرات الراقية High Jewellery". على الرغم من ان فكرة التصميم تبدو معقدة إلا أن ابتكارها تم بحرفية بالغة جسدتها بأناقة في صورة تنين بثلاثة رؤوس من الذهب الأصفر مع فصوص من الماس والياقوت الأزرق.  
 
تشمل مختاراتنا كذلك خاتم "مادستون ديزاين MadStone Design " ويعرف أيضا باسم خاتم "العنكبوت Spider". يتميز هذا الخاتم المزدوج بسحر رائع لا يقاوم وذلك بفضل الأحجار الكريمة المستخدمة في تصميمه كالجمشت، والتوباز الأزرق و الماس الأبيض وأحجار التسافوريت التي تشكل العيون. وقد تم تنسيقها بشكل مبتكر حيث تطعم الذهب الأصفر بأسلوب دقيق ومتقن جعل تفاصيل القطعة ذات قيمة وأهمية بالغة.
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا أيضا أقراط " نيكوس كوليس Nikos Koulis " من تشكيلة "ثعابين Sappho’s Room Snakes "؛ وهي مصممة من الروديوم الأسود وماسات بنية. التصميم يبرز شكل الثعابين بأسلوب دقيق ومتقن مصحوب بأناقة راقية.