أزهار لؤلؤية

Ilgiz F for Annoushka Ring

Ilgiz F for Annoushka Ring

Verdura Brooch

Verdura Brooch

Mikimoto Pendant

Mikimoto Pendant

Jewellery Theatre Ring

Jewellery Theatre Ring

Farah Khan Rings

Farah Khan Rings

نطلعك اليوم في ما يلي على مختارات من المجوهرات بحلة الأزهار. سوف تكتشفين من خلالها مجموعة حلي رائعة وجميلة تتميز بتصاميم مبتكرة؛ تتجلى فيها براعة الصائغ الذي أبدع في دمج جمال اللآلئ في كل قطعة من هذه القطع بأسلوب في غاية الأناقة و التميز. 
 
اخترنا خواتم للمصممة "فرح خانFarah Khan " ابتكرتها ضمن تشكيلة "تنيشق Tanishq".  يدمج هذا الخاتم الماسي؛ على يمين الصورة، بين مكوناته التي تتمثل في الماس واللؤلؤ بأسلوب متناغم جدا أبرز جماله المنشود وأناقته النابعة من شكل الزهرة؛ في حين أن الخاتم على اليسار جاء مصنوعا من الذهب الأصفر وتم تطعيمه بفصوص ماسية في تجسيد جميل لشكل الزهرة. 
 
لدينا أيضاً خاتم  Jewellery Theatre من تشكيلة "بيرلز دريمز Pearls Dreams" ويطلق عليه إسم خاتم "المجوهرات الراقية الخريفيAutumn High Jewellery ". تم تصميم هذا الخاتم الجميل من الذهب الأصفر والماس وقطعة من اللآلئ البارويكة؛ وجاء شكل الخاتم متميزاً جداً حيث تبدو تفاصيل الزهرة في غاية الإتقان وبدقة جعلتها تحاكي شكلها الطبيعي جعلها. أما اللؤلؤة فقد زادت من رونق القطعة وتألقها. 
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا أيضا خاتم "إيلجيز Ilgiz F" مصمم لصالح "أنوشكاAnnoushka "،  ويطلق عليه إسم خاتم "بوردوك Burdock" أي زهر الأرقطيون. يتميز بتصميم عصري مدهش للغاية في صورة مبتكرة و رائعة للزهور وهي تتسلق اللؤلؤة المركزية نحو الأعلى فوق سطح مغطى بأحجار الروبي.