جواهر الطبيعة .. عالم بديع

Zorab Altelier de Creation Necklace

Zorab Altelier de Creation Necklace

McTeigue & McCellant Pin

McTeigue & McCellant Pin

Jewellery Theatre Pendant

Jewellery Theatre Pendant

Cartier Necklace

Cartier Necklace

Boucheron Ring

Boucheron Ring

نطلعك اليوم على مختارات من المجوهرات المتميزة بحلة الحيوانات ستكتشفين من خلالها سحر الإبداع الذي يتجلى في تصاميمها ودقة تفاصيلها التي تفيض بأناقة متدفقة.
 
اخترنا قلادة "زوراب أتليي دو كريياشن Zorab Altelier de Creation" من تشكيلة "سوفاج Sauvage " و تعرف بإسم قلادة "فرس البحرالياقوتي الخيالي Sapphire Dream Seahorse". يتجلى سحر هذه القطعة في الأحجار الكريمة الرائعة التي تضمها، إلى جانب أسلوب ترتيبها و تنسيقها بدقة لتشكيل قلادة فرس البحر الناعمة. تشمل هذه الأحجار الزيركون الأزرق و سيترين الكوارتز و الياقوت الأزرق في تداخل جميل  للألوان و تناغم مثالي فيما بينها جعل القطعة ككل تبدو مذهلة. 
 
ولدينا أيضا خاتم من "بوشرون Boucheron " و يعرف بإسم خاتم "شبل الأسد Shibli". تم ابتكار هذا الخاتم باستخدام كابوشون الكوارتز الوردي وفصوص ماسية بنية و بيضاء و كابوشون الزمرد مع الذهب الوردي؛ وتتميز القطعة بنعومة جذابة نابعة من الألوان الخفيفة و الأسلوب الدقيق في تنسيقها إلى جانب بريق الصورة ودقة تجسيدها مما يضفي شعورا بالثقة لدى من ترتدي الخاتم. 
 
إلى جانب ذلك؛ لدينا قلادة "كارتييه Cartier" و تعرف بإسم قلادة " Fauna and Flora Bird Motif ".  تجسد هذه القلادة الساحرة صورة لعصفور بداخل قفص مفتوح تم تشكيلها باستخدام الذهب الأصفر، والعقيق اليماني، وحجر القمر وعقيق التسافوريت والماس. التصميم جميل للغاية و الصورة معبرة حيث يبدو فيها العصفور وهو على وشك الطيران والتحليق في السماء للاستمتاع بالحرية.