ساعات مزدوجة المعادن

Louis Vuitton Watch

Louis Vuitton Watch

Omega Watch

Omega Watch

Longines Watch

Longines Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

Baume & Mercier Watch

Baume & Mercier Watch

تناغم رائع و جميل هو ما ستكتشفونه معنا اليوم في هذه التشكيلة المختارة من الساعات التي تحمل في تصاميمها مظهراً مزدوجاً يجمع بين لونين من المعادن بأسلوب جذاب للغاية. 
 
اخترنا ساعة من "بولغري Bulgari" و تعرف بإسم ساعة "لوسيا Lucea". تم تصميم الموديل بأسلوب أنيق من الذهب الوردي وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ؛ المينا من صدف عرق اللؤلؤ، وعلامات الساعة مطعمة بفصوص ماسية. 
 
أما تاج الساعة فهو من الذهب الوردي مع قطعة من حجر كريم بلون وردي وقطعة ماسية. تم إبراز جمال هذه الساعة بأسلوب في غاية الأناقة. 
 
لدينا أيضا ساعة "أوميغا Omega" و يطلق عليها إسم ساعة "بايكلر لاديماتيك Bicolour Ladymatic". ساعة أنثوية وأنيقة مصنوعة من الفولاذ والذهب مع فصوص ماسية.
 
تشير إلى علامات الوقت و مجموعة من الفصوص الماسية الأخرى ترصع الإطار الأمامي، ما زاد من بريق هذه القطعة وتألقها.  وتضم تشكيلتنا المختارة كذلك ساعة "بوم & ميرسيه Baume& Mercier " و تعرف بإسم ساعة "بروميس Promesse".
 
بساطة في الأناقة تميز هذه الساعة الراقية؛ وتتجلى في ازدواجية الألوان التي تجمع بين الفولاذ الفضي و الذهب في أسلوب جميل يشمل كل من الإطار و الواجهة الأمامية ونفس الأسلوب