فيض من الألوان الزاهية

Seaman Schepps Earrings

Seaman Schepps Earrings

Faberge Bangle

Faberge Bangle

Dior Earrings

Dior Earrings

De Grisogono Earrings

De Grisogono Earrings

Caspita Ring

Caspita Ring

تتميز مختاراتنا من المجوهرات لهذا اليوم بفيض من الألوان الزاهية تزخر بها كل قطعة من هذه القطع المبتكرة لتكسبها حلة مفعمة بالحياة والجمال والبهجة. لاشك أنها سوف تحسن مزاجك وتشعرك بالسعادة و انت في قمة الأناقة. 
 
اخترنا أقراط "دي غريزوغونو de Grisogono " من تشكيلة "لحن الألوان Melody of Colours ".  أقراط في منتهى الروعة مصممة من الأحجار الكريمة الملونة وتضم الجمشت والياقوت الأزرق والأصفر والبرتقالي والوردي وأحجار التسافوريت؛ ترصع حلقات من الذهب الوردي المائل إلى السواد. هذه الأحجار الكريمة الرائعة تثير مشاعر السعادة و البهجة في النفس بفضل براعة الإبداع في تصميمها وتنسيقها بأسلوب فني رائع. 
 
لدينا أيضا سوار "فابيرج Faberge " من تشكيلة "روكوكو Rococo "، ويطلق عليه إسم سوار "ليس المتعدد الألوان Lace Multi-Coloured".  القطعة مصممة من الذهب الأصفر مرصع بمجموعة من الأحجار الكريمة وتحديدا الماس والتسافوريت و أحجار الروبي الموزامبيقي والزمرد والياقوت البرتقالي والأصفر والأزرق والأرجواني والوردي. وقد ساعد التشكيل الفني المبتكر الذي يميز تصميم القطعة على إبراز الأحجار الكريمة في تناسق مثالي جميل ما جعل السوار يفيض بالجمال و الأناقة. 
 
إضافة إلى ذلك تضم مختاراتنا كذلك خاتم "كاسبيتا Caspita" من تشكيلة "شاكراسChakras " ويعرف أيضا بإسم خاتم "7 Chakras Tourbillon ". يجسد الخاتم شكل زهرة في تصميم جميل من الذهب الأصفر؛ ويزهو بأحجار متعددة الألوان تشمل الروبي والياقوت البرتقالي و التسافوريت والياقوت الأزرق والجمشت والماس؛ ترصع طبقات الذهب التي تشكل بتلات الزهرة بأسلوب مبهر جعل القطعة تبدو في غاية الروعة و الفخام