ساعات في حوزة الجمال

Piaget Watch

Piaget Watch

Hermes Watch

Hermes Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

نعرض عليك اليوم تشكيلة رائعة من الساعات المصممة بحلة الحيوانات تتميز بدقة فائقة في تصاميمها مع إبداع فني رائع يتجلى في تفاصيلها و لمساتها التي لاشك في أنها سوف تأسر إحساسك الفني و ذوقك الراقي. 
 
لدينا ساعة من "هيرميس Hermes " تعرف بإسم ساعة "أركو ليفت شوفو أون كاموفلاج Arcau Lift Chevaux en Camouflage".  تضم الساعة صورة رائعة تعرض رقص الخيول وقد تم ابتكارها بحرفية يدوية بارعة حيث جائت مرسومة بإتقان بالغ بواسطة فرشاة دقيقة. ومازاد من جمال هذه الساعة هو آلية التوربيون الموضوعة بأسلوب دقيق جعلت من الساعة قطعة بالغة الروعة.  
 
اخترنا كذاك ساعة "شانيل Chanel " من تشكيلة "مادموازيل Mademoiselle " و تعرف بإسم ساعة "Mademoiselle Prive Coromandel Dial Dragon Celeste ".  تم تصميمها من الذهب الأبيض مع تطعيمها بفصوص ماسية بأسلوب جميل جدا يفصل بين جمال المينا و بين حزام جلد التمساح "لويزيانا". التصميم يزخر بجمال فني و إبداع مبتكر يتجلى في القطعة ككل بكل تفاصيلها الدقيقة. 
 
إلى جانب ذلك، لدينا ساعة من "بلغري Bulgari " تعرف بإسم ساعة "جياردينو مارينو ديل بلغري"Il Giardino Marino di  Bulgari". ساعة تتميز برونق خاص و حيوية تظهر بارزة في المينا المطلية بالأزرق، حيث تضم صورة لأسماك تم تجسيدها بواسطة الفيروز والمرجان وصدف عرق اللؤلؤ، وفصوص ماسية برلنتية الشكل. هذه القطعة كذلك تضم آلية التوربيون المصممة بأسلوب مكشوف شفاف أضفى مزيدا من البهجة و التألق على هذه الساعة الرائعة.