كنوز سماوية

Jewellery Theatre Earrings

Jewellery Theatre Earrings

Tiffany & Co

Tiffany & Co

Stephen Webster Necklace

Stephen Webster Necklace

Chanel Ring

Chanel Ring

Carrera Y Carrera Necklace

Carrera Y Carrera Necklace

سنطلعك من خلال مختاراتنا التالية على تشكيلة من المجوهرات التي تجسد كنوز السماء و تجلبها لنا لتجعلها قريبة منا وفي متناول أيدينا لنستمتع بجمالها. إليك هذه الإبداعات المبتكرة التي لا شك في أنها سوف تنال إعجابك.
 
لدينا خاتم "شانيل Chanel" من تشكيلة "كومت Comete".  خاتم كوكتيل يزخر بجمال يتجلى في تصميمه الذي يصور السماء بمنظر ليلي ثلاثي الأبعاد مع خلفية مرصعة بالياقوت الأزرق وفصوص ماسية تجسد شهاب النيزك و القمر والكواكب. الخاتم من الذهب الأبيض و الحلقة محفورة بفصوص ماسية مع نقوش سماوية مما جعل القطعة رائعة و مذهلة. 
 
تضم تشكيلتنا المختارة أيضا أقراط "جويلري ثياتر Jewellery Theater" من تشكيلة "الغيوم Clouds"، وتعرف كذلك بإسم أقراط "المجوهرات الراقية". تمت صياغة هذه الأقراط بأسلوب رائع من حيث تصميم الشكل والتقوسات لتعكس حلتها منظر الغيوم والشمس بإتقان بالغ. و مازاد من دقتها الفائقة هو الماس والياقوت إلى جانب الذهب الأبيض والأصفر. 
 
بالإضافة إلى ذلك؛ لدينا قلادة "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera" من تشكيلة  " Sol Y Sombra ". قطعة تجلب النور والحياة بفضل شكلها و تصميمها الرائع الذي يجسد شكل الشمس.  القلادة من الذهب الأبيض والأصفر مع الماس ويمكن ارتدائها على الجهتين. الشكل في غاية الروعة حيث يعكس الشمس بصورة مذهلة فضلاً عن أن بريق الفصوص الماسية زاد من تألق القطعة.