قوة الجمال الداخلي

Richard Mille Watch

Richard Mille Watch

Piaget Watch

Piaget Watch

Jaeger-LeCoultre Watch

Jaeger-LeCoultre Watch

Jacob & Co. Watch

Jacob & Co. Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

نعرض من خلال تشكيلتنا المختارة لليوم مجموعة من الساعات التي تتميز بقوة داخلية تبدو بارزة بأسلوب شفاف رائع أضفى عليها مزيداً من الجاذبية و الجمال، إليك قطع ستجعلك تعشقين تركيباتها الآلية و جمالها الداخلي.
 
لدينا ساعة "بياجيه Piaget " من مجموعة ألتيبلانو Altiplano " وتعرف أيضاً باسم ساعة " Altiplano automatic Gem-Set Skeleton تبدو أناقة هذه الساعة بارزة ليس في مظهرها و شكلها فحسب و إنما أيضاً في آليتها الداخلية. القطعة مصممة من الذهب الأبيض مع فصوص ماسية برلنتية الشكل و أخرى مستطيلة زادت من أناقة الساعة و فخامتها و قوتها.
 
اخترنا كذلك ساعة " ريتشارد ميل Richard Mille" بإطار شفاف من كريستال الياقوت أبرز جمالها من الداخل فضلاً عن فخامة آلية التوربيون الياقوتية التي جعلت من الساعة قطعة فاخرة ووجذابة للغاية. 
 
إضافة إلى ذلك تضم تشكيلتنا أيضا ساعة "جيغر لو كوتيور Jaeger-LeCoultre " من مجموعة "هيبريس أرتيستيكا Hybris Artistica "، و يطلق عليها إسم ساعة " Doumetre a Grande Sonnerie " و هي ساعة تعد الأكثر تعقيداً من حيث آليتها في العالم. وتظهر مواصفاتها المميزة و الفريدة جلية و واضحة بأسلوب أنيق و رائع للغاية من خلال المينا المصنوعة من كريستال الكوارتز الشفاف يسمح بمشاهدة حصرية للآلية وحركتها.