قوة الإبداع وسحره

Zorab Atelier de Creation Bracelet

Zorab Atelier de Creation Bracelet

Ralph Lauren Bracelet

Ralph Lauren Bracelet

Katey Brunini Ring

Katey Brunini Ring

Cindy Chao Brooch

Cindy Chao Brooch

Carrera Y Carrera Ring

Carrera Y Carrera Ring

سوف نطلعك من خلال مختاراتنا التالية على قطع من المجوهرات تم ابتكارها بأسلوب قوي وساحر تجلى في تصاميمها و دقة تفاصيلها التي أثمرت عن مجوهرات في غاية الإبداع سواء من حيث الشكل أوفخامة الصنع والصياغة.  لدينا سوار "زوراب اتيليه دو كريايشن Zorab Atelier de Creation " من تشكيلة "سوفاج Sauvage" يطلق عليه إسم سوار الثعبان الزاحف " Slithering Snake". تم تصميم القطعة بدقة ناعمة للغاية أضفت الحياة على هذه القطعة الاستثنائية حيث تم ترصيعها بفصوص كلاسيكية من الماس الأبيض والأسود إلى جانب عقيق الجزع (chalcedony) ما زاد من جمال حلتها الطبيعية. السوار يضم أيضاً فصوصاً من التورمالين الوردي مع الأوبال الأبيض. 
 
تضم تشكيلتنا كذلك سوار من "رالف لورين Ralph Lauren " يطلق عليه إسم رأس الحصان (Horsehead). يتألف هذا السوار من رأس الحصان مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس و تم تشكيل العين بالياقوت الأزرق؛ مع سوار من الجلد الأسود أبرز الطابع الخاص بهذه الماركة و جعل القطعة تبدو رائعة و مميزة للغاية. 
 
إلى جانب ذلك تتضمن مختاراتنا كذلك خاتم "كيتي برونيني Katey Brunini  " و يعرف بإسم خاتم الفراشة " Spirit Animal Domed Butterfly ". 
 
تم إبراز جمال الفراشة في هذه القطعة باستخدام ألوان زاهية ومتناغمة جعلت القطعة في غاية الجاذبية والجمال. تضم القطعة حجر أوبال الجندل (Jundal) و الياقوت الخوخي لتشكيل الجسم بالإضافة إلى الذهب لتجسيد قرون الإستشعار وأجنحة من التورمالين الوردي منحوت بإبداع فائق ليحاكي الحركة الطبيعية للفراشة.