الماس في "عين" الرائي

Lito Karakostanoglou Necklace

Lito Karakostanoglou Necklace

Sylvie Corbelin Ring

Sylvie Corbelin Ring

Sydney Evan Necklace

Sydney Evan Necklace

Holly Dyment Ring

Holly Dyment Ring

Delfina Delettrez Earrings

Delfina Delettrez Earrings

تتميز تشكيلة مجوهراتنا لليوم بعنصر معبر يتجلى في تصاميمها الجميلة التي ظهرت على شكل العين بأسلوب أنيق وفريد من نوعه. و انطلاقا من المثل الشهير الذي يقول "الجمال في عين الرائي"؛ سوف نبرز لك من خلال مختاراتنا التالية جمال الماس الساحر حول هذه العيون المبتكرة.
 
اخترنا بداية خاتم ""سيلفي كوربيلين باريس Sylvie Corbelin Paris " من تشكيلة " Fascination " التي تمتاز بأناقة مجوهراتها المصممة على شكل العين.  القطعة مصاغة من الذهب و مطعمة بالماس الذي زاد من تألقها و بريقها؛ إلى جانب مجموعة من الأحجار الكريمة الملونة لتشكيل قزحية العين؛ وقطعة رائعة من حجر الفيروز متدلية على شكل دمعة سائلة في صورة معبرة وجميلة للغاية. 
 
لدينا أيضا أقراط "دلفينا ديليتريز Delfina Delettrez" و تعرف بإسم أقراط " العين الثاقبة Eye Piercing". الموديل فريد من نوعه وفي غاية الجاذبية، تم تصميمه من الذهب مع فصوص ماسية متلألئة والياقوت الأزرق والماس الأسود ولؤلؤة. ظهر شكل الأقراط ككل مميزاً والتصميم رائع و استثنائي. 
 
اخترنا كذلك قلادة " سيدني إيفان Sydney Evan" ويطلق عليها إسم قلادة " Puffy Evil Eye". لعل تصميم هذه الحلية يبدو بسيطاً وناعماً إلا أن الماسات فيها أبرزت القلادة كقطعة مميزة ورائعة وأضفت عليها فخامة راقية.  القلادة من الذهب الوردي مطعمة بفصوص ماسية بلون الكاراميل و الأبيض و الأسود مما جعلها استثنائية.