نعم للمجوهرات الشبابية المتجددة

Seaman Schepps

Seaman Schepps

Tito Pedrini

Tito Pedrini

Renee Lewis

Renee Lewis

Paolo Costagli

Paolo Costagli

Nikos Koulis

Nikos Koulis

Nam Cho

Nam Cho

خرجت تصاميم المجوهرات في السنوات القليلة الماضية عن إطارها التقليدي لتحاكي تحركات الموضة العالمية التي أصبحت أكثر شبابية من أي وقت مضى! فمن كان يظن أن علامة موسكينو Moschino الإيطالية الشهيرة سوف تطلق تصاميم أزياء تحمل شعار ماكدونالدز الشهير بحرف M الأصفر! ومن كان يظن أن علامة شانيل Chanel الفاخرة المتأنقة سوف تصمم أحد عروض أزيائها على شكل سوبر ماركت بعربات تسوق! 
 
قد يكون السبب وراء ذلك هو توجه صناع الموضة العالمية سواء في مجال الأزياء أو المجوهرات والإكسسوارات نحو شريحة العملاء الأصغر سناً الذين يبحثون عن علامات الرفاهية ولكن على طريقتهم وأسلوب حياتهم. وعلى أي حال و أياً كان السبب فمن المؤكد أن هذا التغيير مثير للاهتمام وجدير بالمتابعة. 
 
ولذا؛ نعرض لكم اليوم بعض المجوهرات الرائعة بتصاميم شبابية فريدة من مصممين تجرأوا على صياغة الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة بأسلوب شبابي وعصري للغاية. نبدأ بأقراط "البومة الحكيمة" من تصميم نيكوس كوليس Nikos Koulis المصنوعة من الذهب الأسود المرصع بمزيج من الماس الأبيض والأسود ويتدلى منه أحجار التسافوريت بلونها الأخضر الرائع. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً خاتماً مميزاً من تصميم Gioia يحمل حجراً جميلاً من الياقوت الأزرق محاطاً بالماس الأبيض والأسود. 
 
وأخيراً تجدون ضمن مختاراتنا لكم اليوم سواراً فريداً على شكل سلسلة ماسية رائعة من تصميم Nam Cho  مصاغة من الياقوت الأزرق  بلمسة من الذهب الأبيض والماس الأبيض.